Close ad

عماد عدلي: يستعرض إنجازات شبكة "رائد" باحتفال البيئة الوطني.. ويشيد بدعم "الأهرام" الدائم

27-1-2019 | 18:40
عماد عدلي يستعرض إنجازات شبكة رائد باحتفال البيئة الوطني ويشيد بدعم الأهرام الدائم الاحتفالية التي تستضيفها مؤسسة الأهرام
دينا المراغي

استعرص الدكتور عماد عدلي رئيس المكتب العربي للشباب والبيئة "رائد"، إنجازات شبكة رائد في العمل الميداني البيئي، وكيف ساهمت على مدار 40 عامًا عمر إنشائها في المبادرات البيئية والمساهمة بصورة أو بأخرى في حل المشكلات البيئية.

موضوعات مقترحة

وقال عدلي، إن أبرز الملفات التي تولى المكتب العربي تنظيمها كان مؤتمر الأطراف الـ14 للتنوع البيولوجي، والذي استضافته مصر شهر نوفمبر الماضي بمدينة شرم الشيخ وبمشاركة 196 دولة، موضحًا كيف كان هذا الحدث مصدر توتر للمكتب كون مصر تعد الدولة العربية الإفريقية الأولى التي تستضيفه، وقد توج بنجاح بالغ.

ثم تحدث عدلي عن العلاقة التي ربطت المكتب العربي بمؤسسة الأهرام على مدار سنوات، فتحت فيها المؤسسة العتيقة أبوابها أمام خبراء البيئة ليناقشا العديد من الملفات البيئية والقوانين.

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في الاحتفالية التي تستضيفها مؤسسة الأهرام اليوم الأحد، والتي نظمها المكتب العربي للشباب والبيئة "رائد" احتفالا بيوم البيئة الوطني، وبحضور الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، والدكتورة ليلى إسكندر وزيرة العشوائيات السابقة، والمهندس ماجد جورج وزير البيئة الأسبق، والدكتور عبدالقوي خليفة وزير المرافق مياه الشرب الأسبق، والدكتور محمد صلاح رئيس جهاز شئون البيئة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة