Close ad

"التضامن": انتظام صرف معاشات يناير في اليوم الأول من 2019

1-1-2019 | 18:52
التضامن انتظام صرف معاشات يناير في اليوم الأول من غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي
أميرة هشام

تابعت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، انتظام عمليات صرف معاشات شهر يناير في يومها الأول.

موضوعات مقترحة

اطمأنت الوزيرة على سير عملية صرف المعاشات بيسر وبدون شكوى بجميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الآلى التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها، وكذلك مكاتب البريد.

جدير بالذكر أن وزيرة التضامن الاجتماعى كانت قد أعلنت صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يناير 2019 اليوم الثلاثاء (الأول من يناير) من جميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الآلى التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها وكذلك مكاتب البريد، وتبدأ البنوك غدًا الاربعاء فى صرف جميع المعاشات المستحقة .

وأعلنت اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومى والعام والخاص التي تتابع عمليات الصرف على مدار اليوم، أن إجمالى عدد الحالات التي قامت بالصرف اليوم الأول من يناير قد بلغ ١.٣مليون عملية صرف بقيمة إجمالية ١.٩٤ مليار جنيه، حيث بلغ عدد الذين صرفوا معاشاتهم من خلال منافذ صرف صندوقى التأمين الاجتماعى ١٨٢.٥ ألف حركة صرف بقيمة إجمالية ٣٠٦.٩٥٤ مليون جنيه.

بلغ عدد الذين صرفوا معاشاتهم عبر ماكينات الصرف الآلي ٣٤٤.٨ ألف حركة صرف بقيمة إجمالية ٤٢٥.٩٤ مليون جنيه، بالإضافة الى 789 ألف حالة صرف قاموا بصرف معاشاتهم من خلال مكاتب البريد بقيمة إجمالية مليار و 256 مليون جنيه.

كانت غادة والى قد أصدرت تعليماتها بمتابعة سير عمليات صرف المعاشات والعمل على حل أى شكوى من أصحاب المعاشات والقائمين بالصرف .

كما طالبت أصحاب المعاشات بضرورة اصطحاب البطاقة الشخصية أثناء التوجه لصرف المعاش المستحق لهم، لتحديث بعض البيانات الخاصة بهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة