Close ad

نتيجة العام الجديد هدية عدد يناير من مجلة «علاء الدين»

31-12-2018 | 17:35
نتيجة العام الجديد هدية عدد يناير من مجلة «علاء الدين غلاف عدد السنة الجديدة 2019 من مجلة علاء الدين

تحرص مجلة علاء الدين، التي تصدر عن مؤسسة الأهرام، وترأس تحريرها الكاتبة الصحفية ليلى الراعي، على مفاجأة قرائها الصغار دائمًا، وتلبية احتياجاتهم من التشويق والمتعة والمسابقات والمعرفة، بالإضافة للمغامرات والقصص الشيقة، مثل ذكريات «لي لي» مع «تيتة فهيمة»، ومشاكسات علاء الدين ومرجان في «رحلة إلى الكون».

موضوعات مقترحة

وسيقرأون حكاية «علي شجيع السيما» وذلك في حلقة « دماغ علي».. كما ستدهشهم مغامرة «سوبر بومبا» الخارقة للدفاع عن المجرة وأحداث حلقة «مصيف يناير».

وسيستمتع أصدقاء «علاء الدين» بحكايات وأسرار «وحش النيل» و«البيتزا»، وبالقصتين المصورتين الشائقتين «الدفاع عن الخروب» و«نمولة فيلو»، وبحكاية الأدب العالمي «الأسد والضبع والأرنب البري».

ومع «دليل علاء الدين» سيعرف الأصدقاء أهم الأماكن التي يقضون فيها عطلاتهم وأيام الإجازة، والتي يمارسون فيها أنشطتهم؛ كالمكتبات والورش الفنية وأهم الدورات لتنمية مهاراتهم.

وفي العدد أيضًا، سيقرأون معلومات مهمة في باب البيئة «العصافير والبيئة»، وأيضًا في باب «شوية حاجات».

كما سيتابع الأصدقاء باب سؤال في حكاية «سر الريشة الرمادية»، وفي الباب العلمي سيقرأون قصة اكتشاف «القمر الصناعي»، و«ما هي فوائد العطس لجسم الإنسان؟!».

وسيجد البنات كل ما يتعلق بمشاكلهن الاجتماعية، واهتماماتهن من إكسسوارات وصنع أشياء وهدايا وأكلات، وكل ما هو جديد في عالم الفاشون والموضة؛ وذلك في باب «بنات وبس».

أما محبو الرسم والتلوين فسيعرفون خطوة بخطوة كيفية رسم «الفلاح الصغير»، باستخدام ورق أبيض وقلم رصاص وألوان فلوماستر أو خشبية..

ولا يفوت أصدقاء «علاء الدين» اقتناء هدايا العدد وهي: «ملحق تسالي 24 صفحة + نتيجة العام الجديد ٢٠١٩ + حكاية زهرة التوليب الصفراء».


غلاف عدد يناير 2019 من مجلة علاء الدينغلاف عدد يناير 2019 من مجلة علاء الدين
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة