Close ad

رئيس الوزراء ينقل تحيات الرئيس للعلماء.. ويؤكد: توصيات مصر تستطيع بالتعليم ستدعم خطة 2030 | صور

17-12-2018 | 15:28
رئيس الوزراء ينقل تحيات الرئيس للعلماء ويؤكد توصيات مصر تستطيع بالتعليم ستدعم خطة  | صوراللواء الدكتور محمد العصار في كلمته التي ألقاها نيابة عن رئيس الوزراء
محمد خير الله

نقل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لعلماء مصر بالخارج، والحضور في مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم المنعقد بمدينة الغردقة.

موضوعات مقترحة

وأكد اللواء الدكتور محمد العصار وزير اﻹنتاج الحربي، في كلمته التي ألقاها نيابة عن رئيس الوزراء، أنه لا يمكن بناء الوطن إلا بسواعد طالب متعلم، مشيرًا إلى التحديث الذي يتم حاليا في مجالات التعليم وسعى مصر لنظام تعليمي ينمي الشباب ويكون متوافق مع سوق العمل الداخلي والعالمي، مشيرا إلى ربط التعليم باﻷساليب الحديثة الحالية.

وأشار إلى أن مصر تحتضن مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم، وتنتظر مساهمات في تطوير العملية التعليمية ﻷن النهوض بالتعليم مشروع قومي لكل مواطن، يعمل على الانفتاح على العالم لتحقيق الابتكار والتميز.

وقدم شكره لخبراء مصر بالخارج لتلبيتهم الدعوة لمصر، وحثهم على دعم منظومة التطوير وبناء منظومة الإنسان، مؤكدا أن علماء مصر لديهم الكثير لوطنهم وصناعة مستقبله، قائلا "كلي أمل أن تسفر حواراتكم في خروج توصيات تخدم خطة الحكومة 2030 التي تنتهجها مصر".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: