Close ad

العصار ووزير الإنتاج الحربي الأردني يتفقدان جناح فالكون بمعرض "إيديكس 2018"| صور

4-12-2018 | 19:14
العصار ووزير الإنتاج الحربي الأردني يتفقدان جناح فالكون بمعرض إيديكس | صورالجناح الخاص بمجموعة فالكون جروب
مها سالم

شهد الجناح الخاص بمجموعة فالكون جروب، اهتماما كبيرا من قبل آلاف الزوار للمعرض الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية (إيديكس 2018) والذى يعقد فى مصر لأول مرة الفترة خلال المدة من 3 - 5 ديسمبر 2018 بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولي والذى افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسى بحضور 10 وزراء دفاع.

موضوعات مقترحة

وشمل الجناح تقديم أحدث الأجهزة العالمية التى توجد داخل 11 شركة بالمجموعة، منها أجهزة كشف الألغام، وأحدث الأجهزة لكشف بقايا الألغام والمخدرات "A.L.R"، كما تم عرض أقوى وحدة تحكم في السلاح عن بعد.

وعرضت الشركة أجهزة البوابات والتحكم في الدخول ببصمة الوجه، وأحدث أجهزة الكشف عن المعادن، كما عرضت خلال جناحها الكبير بالمعرض والذى شهد زوار من الدول العربية والأجانب، أحدث كاميرا مراقبة فى مصر وهى ألمانية الصنع.

جانب من الجولة

وقام الدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، بتفقد الأجهزة، كما تفقدها وزير الإنتاج الحربي الأردني، والذي أشاد بمستوى الأجهزة المعروضة والتي تعتبر الأحدث في العالم في المجالات المختلفة.

جانب من الجولة

من جانبه، أشاد شريف خالد الرئيس التنفيذى للمجموعة، بتنظيم المؤتمر الذى تشرف عليه القوات المسلحة المصرية، والذى يعتبر رسالة واضحة من القيادة السياسية المصرية للعالم بأن مصر أمنة ومستقرة ونجحت بشكل كبير أمام العالم بدحر الإرهاب.

جانب من الجولة

وأشاد شريف خالد، بالدور الذي بذلته وزارة الإنتاج الحربي المصرية في المعرض والتي لها دورا كبيرا في نجاح المعرض، خاصة أنه كشف عن قوة الإنتاج المصري في الصناعات الثقيلة والدفاعية أمام المنتجات العالمية والذي نال احترام العالم للمصريين وقدرتهم على تحدي الصعاب وبناء المستقبل بقوة وقرار القيادة المصرية الرشيدة ودعم شعبها القوي لمواجهة كل التحديات لبناء مستقبل أفضل.

جانب من الجولة

وأشار إلى أن المعرض يعد فرصة كبيرة لعرض الصناعات المصرية الثقيلة أمام دول العالم وعرض اتفاقيات تعاون بين الدول وبعضها، وأيضا بين الشركات وبعضها البعض، من أجل تبادل الخبرات والتعرف على كل ما هو جديد فى الصناعات الدفاعية والعسكرية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة