Close ad

الطفلة بسملة تشارك بفعاليات ملتقى حماية الطفل من التنمر الإلكتروني وتخطف أنظار الحضور |صور

4-12-2018 | 15:38
الطفلة بسملة تشارك بفعاليات ملتقى حماية الطفل من التنمر الإلكتروني وتخطف أنظار الحضور |صورالطفلة بسملة خلال تكريمها من مجلة لغة العصر
داليا عطية

انطلقت الجلسة الثانية، من ملتقي حماية الطفل من التنمر الإلكتروني الذي عقد اليوم الثلاثاء بقاعة تقلا بمؤسسة الأهرام الصحفية، تحت رعاية مجلة لغة العصر بحضور نخبة من أساتذة ومتخصصين في القانون ومكافحة الجرائم الإلكترونية والطب النفسي وكوادر صحفية بمجلة لغة العصر في مقدمتهم نبيل الطاروطي رئيس تحرير المجلة ومحمد مختار، مساعد رئيس تحرير المجلة.

موضوعات مقترحة

وافتتح الجلسة محمد القاضي مستشار مجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية ورئيس مجموعة الحماية القانونية، ولفت خلال كلمته إلى مكانة الانترنت لدى الأطفال، مشيرًا إلى أن هذه المكانة أصبحت تحتل نسبة كبيرة من اهتمامه وكذلك استخدامه وتأثير ذلك عليه وكيفية حمايته من أخطار هذه الشبكة التي تحمل منافع وأضرار لمستخدمها.

وأوضح "القاضي" أن التنمر الإلكتروني له تأثيره نفسي شديد على  من يتعرض له، لافتًا إلى وجود الطفلة بسملة  داخل القاعة والتي تعد أحدث ضحايا التنمر.

وقدم باقة ورود لابتسامتها الساحرة قائلًا "تحية كبيرة لبسملة وباقة ورود لهذه الابتسامة الساحرة".

وحذر في نهاية كلمته من  ممارسة التنمر ضد اأي شخص من الأشخاص، لما يترتب عليه من أذى نفسي يؤثر في الشخص، مؤكدًا أن هذا الأذى قد يصل به إلى الوفاة .


فعاليات ملتقي حماية الطفل من التنمر الالكترونيفعاليات ملتقي حماية الطفل من التنمر الالكتروني

جانب من المؤتمرجانب من المؤتمر

جانب من المؤتمرجانب من المؤتمر

جانب من المؤتمرجانب من المؤتمر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة