Close ad

الأمم المتحدة تشيد بتأمين مؤتمر التنوع.. وكريستيانا بالمر: مصر بلد الأمن والأمان

29-11-2018 | 09:40
الأمم المتحدة تشيد بتأمين مؤتمر التنوع وكريستيانا بالمر مصر بلد الأمن والأمان  الأمم المتحدة تشيد بتأمين مؤتمر التنوع البيولوجي
دينا المراغي

أشادت الأمم المتحدة بالأمن المصري والجهود الكبيرة التي بذلت لتأمين مؤتمر التنوع البيولوجي الذي شارك فيه أكثر من ٧ آلاف شخص واحتضنته مدينة شرم الشيخ في الفترة من ١٣ حتى ٢٩ نوفمبر الجاري.

موضوعات مقترحة
وسلمت كريستيانا بالمر السكرتيرة التنفيذية لاتفاقية الأطراف للتنوع البيولوجي شهادات تقدير للقيادات الأمنية والعناصر التي كانت من عوامل نجاح المؤتمر، وذلك بحضور الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة.

وأكدت بالمر تقديرها للجهود التى بذلتها أجهزة الأمن، مضيفة أن شهادات التقدير التى تم تقديمها للقيادات الأمنية بالمؤتمر هى تعبير عن مدى شكر وتقدير الأمم المتحدة والوفود المشاركة لجهودهم بالتعاون مع فريق العمل والذى كان بأعلى مستويات الأداء واليقظة والتعاون.

من جانبها، شددت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة على أن تقديم الأمم المتحدة شهادات تقدير للحكومة المصرية تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى ممثلة فى وزارة الداخلية والعاملين بها على ما بذلوه من جهد فى تأمين مؤتمر الأطراف هو رسالة للعالم بأن مصر هى بلد الأمن والأمان و أن شرم الشيخ هى مدينة السلام.

وأضافت أن تأمين المؤتمر هو جزء رئيسي بالاتفاقية وهو ما أكده العاملون بوزارة الداخلية بجهودهم وتوفيرهم الأمن والأمان لكافة الوفود التى تزيد على 7000 مشارك فكل الشكر والتقدير للجميع وعلى رأسهم وزير الداخلية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة