Close ad

لوفتهانزا الألمانية ترفع رحلاتها بمصر إلى 41 رحلة أسبوعيا

12-11-2018 | 15:57
لوفتهانزا الألمانية ترفع رحلاتها بمصر إلى  رحلة أسبوعيا مجموعة لوفتهانزا الألمانية - أرشيفية
تهانى عبد الرحيم وهشام عبد العزيز

احتفلت مجموعة لوفتهانزا اليوم بمرور  60 عاما علي تواجد الخطوط الألمانية  في مصر، وأعلن فرانك فان دين ستين، مدير أول المبيعات في مجموعة لوفتهانزا لأسواق شمال إفريقيا والشرق الأدنى وتركيا، أن المجموعة قررت زيادة عدد رحلاتها الي مختلف المدن المصرية الي 41 رحلة أسبوعية، حيث شهدت  حركة الركاب نموا بنسبة 50% عن العام الماضي مما دفع المجموعة لزيادة عدد المقاعد المطروحة أسبوعيا  بنسبة 38%.

موضوعات مقترحة

وأكد فرانك فان دين ستين، أن مصر واحدة من أهم الأسواق لمجموعة لوفتهانزا، ومؤخرا بدأت الشركة في تسيير رحلات شارتر مباشرة من ميونخ إلي كل من الغردقة ومرسي علم بالتنسيق مع منظمي الرحلات الألمان، حيث تقدم المجموعة والتي تشمل شركات الطيران (الخطوط الجوية النمساوية، يورو وينجز، لوفتهانزا، الخطوط الجوية الدولية السويسرية، خطوط بروكسل الجوية) 41 رحلة أسبوعية من القاهرة والغردقة ومرسى علم إلى وجهات مختلفة في ألمانيا تشمل (فرانكفورت وميونيخ وكولونيا ودوسلدورف وهانوفر وهامبورج وبرلين (والنمسا (فيينا) وبلجيكا (بروكسل) وسويسرا (زيوريخ وجنيف).

وأشار فرانك خلال مؤتمر صحفي بمناسبة مرور 60 عاما علي تواجد الخطوط الألمانية في مصر، أن هناك 11 خطا مباشر من القاهرة والغردقة ومرسى علم. حيث توفر الشبكة رحلات طيران لأكثر من 200 وجهة في أكثر من 100 دولة حول العالم. مشيرا إلي أن أول رحلة لشركة الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" تصل إلى مصر كانت في يوم الثالث من نوفمبر عام 1958 ، حيث أقلعت الطائرة LH604 التي تديرها شركة لوكهيد سوبر كونستيلشن "D-ALID" من فرانكفورت عبر ميونيخ، لتهبط في مطار القاهرة، ومنذ ذلك الحين، واصلت مجموعة لوفتهانزا تكريس مجهوداتها للسوق المصرية من خلال ربط العملاء بمحاورها الرئيسية في أوروبا وإلى المئات من الوجهات في جميع أنحاء العالم. ونظمت الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" احتفالا بمناسبة هذه اللحظة التاريخية الخاصة في تاريخ الشركة.

وقال "نحن فخورون بالاحتفال بخدماتنا التي نقدمها لأكثر من ستة عقود حتى الآن، هذا الاحتفال بالذكرى السنوية الستين في مصر لا يمثل لحظة ذات قيمة في تاريخ شركتنا فحسب، بل إنه أيضاً رمز للتقدم الهائل والتوسع الذي نفخر به كثيراً في السوق. إننا لا نزال ملتزمين تجاه عملائنا وشركائنا المصريين، ونحن عازمون على مواصلة تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لمصر."

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة