Close ad

وزير التنمية المحلية يستعرض خطة تطوير "مشروعك" وآليات تنفيذها

27-10-2018 | 13:36
وزير التنمية المحلية يستعرض خطة تطوير مشروعك وآليات تنفيذهاوزير التنمية المحلية أثناء استعراض خطة تطوير مشروعك
أحمد حامد

عقد وزير التنمية المحلية، اللواء محمود شعراوي، اجتماعًا مع العاملين بالبرنامج القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك" بالوزارة، لاستعراض خطة تطوير مشروعك وآليات تنفيذها خلال الـ6 أشهر القادمة.

موضوعات مقترحة

وأكد اللواء محمود شعراوي، في بيان له، اليوم السبت، اهتمام الوزارة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، بما يساهم في خلق فرص عمل للشباب بالمحافظات وتقليل نسب البطالة.

وأشار إلى أن المشروعات الصغيرة هي الركيزة الأساسية للتنمية الاقتصادية في مصر، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد انطلاقة كبيرة لـ"مشروعك" بالمحافظات، وسيتم تلافي كافة المشكلات والمعوقات التي شهدها البرنامج خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن خطة تطوير مشروعك تتضمن زيادة الخدمات المقدمة في المقرات وتقديمها بوسائل أيسر وأكثر دقة وتحسين مهارات العاملين بالمشروع عبر تدريبهم وتأهيلهم وزيادة نسبة الإنجازات مع ضمان جودتها، كما تتضمن استحداث نظام و آليات المتابعة.

وأضاف أنه سيتم عمل فرق تسويقية من العاملين بالمحافظات يتم تدريبهم على تسويق خدمات مشروعك، وتذليل كافة المعوقات ومساعدة الشباب على تسويق منتجاتهم داخليًا وخارجيًا، منوهًا بأن خطة التسويق تعتمد على زيادة النشاط الصناعي وتطوير التجمعات الصناعية، كما سيتم بحث زيادة المنافذ الخاصة بمشروعك في بعض المحافظات التي تحتاج لذلك، وتجهيز أفكار لمشروعات ودراسات جدوى للشباب الراغب في الانضمام لـ"مشروعك".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة