Close ad

يوم التوظيف والخريجين الرابع لكلية التربية جامعة حلوان | صور

24-9-2018 | 16:00
يوم التوظيف والخريجين الرابع لكلية التربية جامعة حلوان | صوريوم التوظيف والخريجين
محمود سعد

نظمت كلية التربية بجامعة حلوان يوم التوظيف والخريجين الرابع للدفعة (33) للكلية، تحت رعاية وبحضور الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان.

موضوعات مقترحة

وبدأ الحفل بقسم المعلم :" أقسم بالله العظيم أن أؤدي عملي بصدق وأمانة، وأن احترم قوانين المهنة وآدابها وأن ألتزم بميثاق شرف المعلم، والله على ما أقول شهيد".

ورحب الدكتور ماجد نجم بأولياء الأمور ودعاهم للوقوف لتحيتهم مؤكدًا أنهم هم الأساس في وصول أبنائهم لهذه المرحلة المشرفة، مؤكداً أن هذا الحفل يأتي تكليلاً لجهود الطلاب على مدار السنوات الماضية ، مضيفاً أن كليه التربية جامعة حلوان قامت بتخريج عدد كبير من العلماء ساهموا في التعليم في مصر وفي جميع أنحاء العالم العربي وتقلدوا العديد من المناصب المشرفة، كما يتمتع خريج كلية التربية بالعديد من المهارات والإمكانيات الفريدة التي تمكنه من المنافسة في سوق العمل لذا فهو مطلوب في المدارس الدولية والخاصة.

هنأت الدكتورة منى فؤاد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث الخريجين بهذا النجاح المشرف، موجهة الشكر لإدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس بها وأولياء أمور الذين ساعدوا الطلاب للوصول إلى هذا اليوم، مؤكدة أن خريج التربية هو المسئول عن التربية بجانب التعليم لبناء الأجيال الجديدة.

وقال الدكتور إيهاب حمزة عميد كلية التربية، إن هذا اليوم جاء لالتقاء الأجيال والدفعات ببعضها، معلناً أنه تم بالفعل توظيف 150 من الخريجين بالإضافة إلى المتقدمين اليوم إلى المدارس المشاركة في الحفل ، معرباً عن سعادته الغامرة بتخريج كوكبة من طلاب العلم والمعرفة والتربية، وانتقالهم من مرحلة تلقي العلم والتسليح بالثقافة إلى ميادين العمل.

وفي ختام الحفل أهدت كلية التربية درع الكلية إلى الدكتور ماجد نجم والدكتورة منى فؤاد، وتم تكريم الطلاب وتبادل الصور التذكارية.


يوم التوظيف والخريجينيوم التوظيف والخريجين

يوم التوظيف والخريجينيوم التوظيف والخريجين

يوم التوظيف والخريجينيوم التوظيف والخريجين

يوم التوظيف والخريجينيوم التوظيف والخريجين
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: