Close ad

أمين عام "مستقبل وطن": اندماج الأحزاب ضرورة ولابد من التوسع لإثراء الحياة السياسية

15-9-2018 | 23:58
أمين عام مستقبل وطن اندماج الأحزاب ضرورة ولابد من التوسع لإثراء الحياة السياسية المهندس حسام الخولى
أحمد سعيد

أكد المهندس حسام الخولى، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، أنه سيتم توفير مراكز خدمات بالمقرات الرئيسية لحزب "مستقبل وطن" لخدمة المواطنين، مضيفًا أنه تم توفير قوافل طبية وبيطرية مجانية للمواطنين، مشيرًا إلى أننا نسعى لتدشين معارض لتوفير السلع الغذائية والمستلزمات المدرسية بكل المحافظات، وتم البدء فى محافظة الغربية بـ18 معرضًا.

موضوعات مقترحة

وأكد الخولى فى تصريحات له اليوم، وجود بيروقراطية مهيمنة بشكل كبير على العمل الحكومى، مما يتسبب فى العديد من المشاكل لدى المواطنين، مشيرًا إلى أن هناك مشاكل بالحكومة فى تغطية جميع المحافظات فى تدشين المعارض بأسعار مخفضة للمواطنين ونسعى لمساندتها فى عملها.

وأضاف الخولي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يأمل أن يرى الأحزاب السياسية تعمل على أرض الواقع لمساندة الدولة ومساعدة المواطن، منوهًا بأن فكرة اندماج الأحزاب السياسية ضرورية ولابد من التفكير فى التوسع لإثراء الحياة السياسية، موضحًا أنه يوجد مجلس نواب ممثل عن الشعب يتم خلاله ممارسة المعارضة عن الأحكام والقوانين، وكان يجب احترام رأى الأغلبية.

وتابع، هناك مشروعات تنموية كبيرة في مصر مثل الكهرباء وشبكات الطرق والموانى، قائلاً:"نحلم أن يكون حزب مستقبل وطن أكثر تأثيرًا في الشارع المصري، وسنكون مؤثرين بحب الناس".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: