Close ad

رئيس هيئة السكة الحديد يلتقى سائقى القطارات وممثلى رابطة السائقين

19-8-2018 | 15:50
رئيس هيئة السكة الحديد يلتقى سائقى القطارات وممثلى رابطة السائقين رئيس هيئة السكة الحديد خلال تفقد المركز الرئيسى لتشغيل سائقى القطارات
نبيل بدر

قام ظهر اليوم المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد، والمهندس سامى عبد التواب نائب رئيس الهيئة لقطاع نقل الركاب، بتفقد المركز الرئيسى لتشغيل سائقى القطارات ومساعديهم، ياتى ذلك ضمن اهتمامات رئيس الهيئة بالعنصر البشرى والتواصل الدائم مع العاملين فى كافة قطاعات الهيئة.

موضوعات مقترحة

وأكد رئيس الهيئة، أن المرحلة المقبلة سوف تشهد التواصل الفعال بين قيادات الهيئة وجميع العاملين بمواقع العمل المختلفة، باعتبار أن العنصر البشرى يعتبر الركيزة الأساسية، وذلك من أجل تحقيق زيادة معدلات السلامة وتحسين مستوى الخدمة المقدمة لجمهور المسافرين من الركاب.

واستمع رئيس الهيئة، إلى مقرحاتهم وآرائهم نحو تطوير الأداء خلال الفترة المقبلة، وحث الجميع على بذل مزيد من الجهد لتحقيق منظومة السلامة فى قيادة القطارات، وعاهدوا سيادته على رفع مستوى الأداء خلال الفترة القادمة.

كما أكد رئيس الهيئة ضرورة العمل بروح الفريق الواحد من أجل الالتزام بإجراءات السلامة والجودة .

كما تعهد رؤساء رابطة سائقى القطارات والسائقين ومساعديهم ببذل مزيد من الجهد خلال المرحلة الحاليه للمحافظة على انتظام مواعيد القطارات .
المركز الرئيسى لتشغيل سائقى القطارات

المركز الرئيسى لتشغيل سائقى القطارات

المركز الرئيسى لتشغيل سائقى القطارات
\

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة