Close ad

سعفان: حالة المصري الذي أشعل النار في نفسه بميلانو مطمئنة

19-7-2018 | 13:28
سعفان حالة المصري الذي أشعل النار في نفسه بميلانو مطمئنة محمد سعفان
محمد خيرالله

أكد وزير القوى العاملة، محمد سعفان، أن حالة المواطن المصري "أيمن.م.أ.ح"، الذي أشعل النار في نفسه بوسط أحد الشوارع بمدينة ميلانو، منذ أيام حالته مستقرة وموجود حاليا بالعناية الفائقة بإحدى مستشفيات ميلانو.

موضوعات مقترحة

وكان الوزير قد كلف مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بميلانو بمتابعة حالة المصاب، بعد أن انتشرت إشاعة أن المواطن المصاب توفي متأثرا بحروقه.

وتلقى الوزير تقريرا عاجلا عبر المستشار العمالي بميلانو عزت عمران، أكد فيه أنه انتقل على الفور للمستشفى التي نقل إليها المواطن المصاب، والذي كان ممنوع عنه الزيارة، وصمم على رؤيته للاطمئنان عليه، نافيا خبر إشاعة ما تردد من وفاته، وأن الشاب حالته مستقرة، ولكن لم يتمكن المستشار العمالي من الحديث معه بناء على تعليمات الطبيب المعالج.

يذكر أن المواطن المصري "أيمن.م.أ.ح" كان قد أشعل النار في نفسه بوسط أحد الشوارع بمدينة ميلانو "via zara"، وتم نقله إلى إحدى المستشفيات القريبة من مكان الحادث "النجواردة"، وهو من مواليد 14 يونيو 1989 بمحافظة الفيوم.

ويرجع سبب حرق المواطن نفسه إلى خلاف مادي بينه ومواطن مصري آخر من الفيوم، بالإضافة إلى صاحب محل جزارة نتج عنه أن قام الأول بتكسير زجاج المحل الأحد الماضي، ثم عاد ونشب الخلاف في اليوم التالي، وحاول الأول الاعتداء على صاحب المحل وأشعل النار بالمحل وعندما فشل ذهب بعيدا وأشعل النار في نفسه أمام البوليس الإيطالي والمارة.

وباستفسار المستشار العمالي عن أسباب الخلاف، اتضح أن الطرفان اتفقا على أن يسمح صاحب المحل للأول بعمل البطاقة الشخصية الإيطالية على عنوان سكن صاحب المحل مقابل مبلغ وعند التنفيذ اختلفا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة