Close ad

محافظ الجيزة: مبادرة "عايزين نتعلم" نجحت في خفض نسبة الدروس الخصوصية | صور وفيديو

30-6-2018 | 16:02
محافظ الجيزة مبادرة عايزين نتعلم نجحت في خفض نسبة الدروس الخصوصية | صور وفيديومحافظ الجيزة خلال لقائة مع طلاب مبادرة "عايزين نتعلم"
عمر مهدي- هايدي أيمن

قال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، إن مبادرة "عايزين نتعلم" للمراجعة لطلاب الثانوية العامة "نجحت بشكل كبير في محافظة الجيزة، وانخفطت نسبة الدروس الخصوصية بعد ظهورها، وحصلت على ترحيب من الطلاب وأولياء الأمور".

موضوعات مقترحة

وأوضح محافظ الجيزة، خلال تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن مراكز الدروس الخصوصية على مستوى محافظة الجيزة "تأثرت تأثرًا كبيرًا بعد انطلاق المبادرة، وهذا يدل على نجاح المبادرة في أول تجربة لها، والإقبال عليها بنسب هائلة من قبل الطلاب".

وأكد الدالي، أن "المبادرة ضمت نخبة من المدرسين الأوائل والموجهين المتميزين"، لافتًا إلى أن "نجاح هذه المبادرة يرجع إلى التعاون وحب العمل بين كل الأطراف، من أعضاء هيئة التدريس والطلبة وأولياء الأمور".

وأشار إلى أن "المبادرة استمرت لمدة شهرين، فهي بدأت منذ شهر إبريل حتى الآن"، مضيفًا أن "الطلاب طلبوا أن تكون مدتها أطول في العام القادم".

ولفت محافظ الجيزة إلى أن "هذه المبادرة مجانية، تقدم كل ما يلزم طالب الثانوية العامة، وتحارب الدروس الخصوصية".

يذكر أن مبادرة "عايزين نتعلم" تم تدشينها بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم، ومؤسسة "الأهرام"، وبتنظيم من مؤسسة "حفيظة النواوي" للخدمات الاجتماعية، ويرعاها محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي، وتبث حصريًا على بوابة الأهرام وقناة مصر الزراعية.


المحافظ خلال لقائةً مع طلاب مبادرة "عايزين نتعلم"المحافظ خلال لقائةً مع طلاب مبادرة "عايزين نتعلم"

المحافظ خلال لقائةً مع طلاب مبادرة "عايزين نتعلم"المحافظ خلال لقائةً مع طلاب مبادرة "عايزين نتعلم"

محافظ الجيزة: مبادرة "عايزين نتعلم" نجحت في خفض نسبة الدروس الخصوصية
كلمات البحث
اقرأ ايضا: