Close ad

محمد عبد الرحيم لـ"بوابة الأهرام": 3 يوليو بدء تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية

28-6-2018 | 18:42
محمد عبد الرحيم لـبوابة الأهرام  يوليو بدء تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية رئيس الإدارة المركزية للامتحانات يجتمع بمديري الامتحانات بالأقصر وقنا وأسوان والبحر الأحمر
شيماء عبد الهادي

قال الشيخ محمد عبدالرحيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية: إن أعمال تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية ستبدأ في الثالث من يوليو المقبل، موضحًا أنه "لا يوجد موعد محدد لانتهاء عملية التصحيح".

موضوعات مقترحة

وأكد عبد الرحيم، في تصريح لـ"بوابة الأهرام"، أن "هناك عشرة مراكز تصحيح على مستوى الجمهورية ستعمل جميعها في الوقت نفسه، مع التنبيه على الجميع بمراعاة مصلحة الطلاب في كافة الإجابات".

ولفت إلى أن "طلاب القسم الأدبى بالثانوية الأزهرية اختتموا، اليوم الخميس، امتحانات نهاية العام"، مشيرًا إلى أنه "لم يرد إلى غرفة المتابعة بقطاع المعاهد أي شكاوى من أي لجنة، سواء فيما يتعلق بصعوبة الامتحانات أو أي مخالفات إدارية".

وأوضح أن "طلاب القسم العملى سيختتمون أعمال الامتحانات الأحد المقبل، وأن لجان المتابعة والتفتيش التابعة للقطاع منتشرة في كافة المحافظات، وستواصل عملها حتى آخر أيام الامتحانات".

ويبلغ عدد طلاب الثانوية الأزهرية 156 ألفًا، منقسمين إلى 100 ألف و350 طالبًا وطالبة بالقسم الأدبي، و55 ألفًا و661 طالبًا وطالبة بالقسم العلمي، يؤدون الامتحانات بـ566 لجنة على مستوى الجمهورية.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: