Close ad

مارجريت عازر تكشف لـ"بوابة الأهرام" أخطاء تسببت في هزيمة المنتخب الوطني

27-6-2018 | 19:19
مارجريت عازر تكشف لـبوابة الأهرام أخطاء تسببت في هزيمة المنتخب الوطني مارجريت عازر
هايدي أيمن

قالت النائبة مارجريت عازر، عضو مجلس النواب وعضو ائتلاف دعم مصر، إن هناك أخطاء تسببت في هزيمة المنتخب المصري في دوري كأس العالم وقعت بها الإدارة الفنية للمنتخب وأخطاء من اللاعبين أيضًا ومن الجماهير التي عليهم عاتق كبير أيضًا في الهزيمة، لافتة إلى أن لابد من أن تكون هذه الأخطاء معلومة أمام الجميع.

موضوعات مقترحة

وكشفت النائبة مارجريت عازر في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام" أخطاء وقعت فيها الإدارة الفنية للمنتخب الوطني التي أدارها كوبر وهي أن طريقة اللعب مكشوفة في كل مبارة مما جعل الفريق الآخر يعرف جيدًا كيف يتغلب علينا وما هي نقاط الضعف ونقاط القوة وهذا ما أدى إلى وجود قصور في اللعب من المنتخب الوطني.

وأوضحت عازر أن هناك أخطاء من لاعبي المنتخب كانت واضحة وهي عدم وجود روح الانسجام والتعاون في الفريق المصري وليس هناك لغة تواصل بينهم في اللعب وهذا ما لاحظته الجماهير في الثلاث مباريات.

ولفتت عازر إلى أن الجماهير عليها جزء كبير من الأخطاء التي تسببت في تلك الهزيمة، حيث أن هناك تجاوزات وأساليب خاطئة بشكل غير أخلاقي جاءت من ردود أفعال الجماهير، موضحًا أن ذلك تسبب في إضعاف الروح المعنوية لدى لاعبي المنتخب وتواصل الهزيمة في الثلاث مباريات.


وشددت عضو ائتلاف دعم مصر على ضرورة التحقيق في كل السلبيات التي حدثت وتسببت في تلك الهزيمة، لافتة إلى الإدارة الفنية تحمل المسئولية أمام الجميع ولابد من محاسبة كل من يروج الشائعات ويسيء للمنتخب المصري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة