Close ad

غادة والى : مد معرض الأسر المنتجة بالإسكندرية حتى 2 يوليو

22-6-2018 | 10:39
غادة والى  مد معرض الأسر المنتجة بالإسكندرية حتى  يوليومعرض للأسر المنتجة
أميرة هشام

قررت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي مد فترة المعرض المقام حاليا بالقاعدة البحرية بالإسكندرية حتي يوم 2 يوليو القادم.

موضوعات مقترحة

كما وجهت الشكر لقيادة القاعدة البحرية لمنحهم المعرض مساحة مناسبة في موقع متميز داخل القاعدة يمكن العارضين من تقديم أفضل ما لديهم.

وكانت وزارة التضامن الاجتماعي قد أقامت معرضا للأسر المنتجة بالقاعدة البحرية بالإسكندرية بداية من (18 يونيو الحالى ) يشارك فيه 20 عارضًا من جمعيات الأسر المنتجة تنوعت معروضاتهم مابين منتجات سجاد حرير ومنتجات الصدف والخزف ومفروشات وتطريز يدوى وأكسسوارات ومشغولات نحاسية وعرايس خشبية ومنتجات شموع.

وأوضحت أمانى غنيم رئيس الإدارة المركزية للتنمية الاجتماعية بوزارة التضامن الاجتماعي أن العارضين يمثلون محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية وجنوب سيناء وأن المعرض أقيم بالقاعدة البحرية بالإسكندرية بمناسبة تواجد عدد من البحارة الأوربيين فى القاعدة البحرية بالإسكندرية بالإضافة لتوفير فرص تسويقية متنوعة لجمعيات الأسر المنتجة.

وتابعت : وكذلك لاطلاع البحارة الأجانب على المنتجات التراثية والمشغولات اليدوية المصرية ومنحهم فرصة الحصول على منتجات تعبر عن الثقافة المصرية.

وأضافت أنه تم توفير طرق للدفع تناسب زائري المعرض من توفير ماكينات الفيزا وطرق الدفع الإلكتروني مما يسهل عملية الشراء ويضمن للعارضين تحقيق مبيعات مناسبة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: