Close ad

"سعفان" تجهيز مكان وصناديق انتخابات بدلا من المحترقة بكهرباء وسط الدلتا وإجراؤها في موعدها| صور

5-6-2018 | 15:11
سعفان تجهيز مكان وصناديق انتخابات بدلا من المحترقة بكهرباء وسط الدلتا وإجراؤها في موعدها| صور انتخابات اللجنة النقابية للعاملين بكهرباء وسط الدلتا
محمد خيرالله

أصدر وزير القوي العاملة، محمد سعفان، توجيهات فورية لمدير مديرية القوي العاملة بالدقهلية، أحمد القللى بتجهيز مكان بديل لإجراء انتخابات اللجنة النقابية للعاملين بكهرباء وسط الدلتا في مرحلتها الثالثة، بدلا من المكان الذي كان مخصصا من قبل بقاعة كريستال بنادي العاملين بالشركة، وحدث به حريق هائل أدي إلي التهام محتويات القاعة بالكامل في منتصف ليله أمس.

موضوعات مقترحة

وتلقي الوزير تقريرا عاجلا اليوم الثلاثاء من "القللي"، أكد فيه أن المديرية استطاعت في أقل من 3 ساعات توفير مكان بديل لإجراء الانتخابات في سهولة ويسر في موعدها في الساعة الثامنة من صباح اليوم .

وقال مدير المديرية : إنه من المحتمل أن يكون الحريق قد وقع بفعل فاعل لتعطيل العملية الانتخابية، ولكن استطعنا أن نثبث أن العاملين بالقوي العاملة على مستوي المسئولية، حيث تم تجهيز، المكان الجديد علي الفور تحت إشراف مسئول الأمن بالمديرية أشرف حسن، فضلا عن تجهيز 10 صناديق جديدة بدلا من الصناديق التي احترقت تماما من الحريق، وتم نقلها بسيارة المديرية .

وأضاف أنه تم تشكيل لجنة فور العلم بالحريق من إدارة السلامة والصحة المهنية، برئاسة أحمد محجوب مدير إدارة السلامة بالمديرية للوقوف عن أسباب الحادث من الناحية الفنية .


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة