Close ad

جهاز حماية المستهلك: ضبط شركتين تبيعان عدسات لاصقة مجهولة المصدر

4-4-2012 | 19:04
أ ش أ
قال عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، إنه تم ضبط شركتين تبيعان عدسات لاصقة غير مسجلة بوزارة الصحة ومجهولة المصدر، مشيراً إلى أن ذلك يأتى في إطار خطة الجهاز بالتعاون مع قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين الهادفة إلى حماية المستهلك المصري ضد عمليات الغش والتدليس في الأسواق.
وقال يعقوب في بيان له اليوم الأربعاء إن الجهاز تلقى شكوى من أحد المشاركين بالمعرض المقام على هامش مؤتمر الجمعية الرمدية المقام فى قاعة مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر خلال الفترة من 14 إلى 15 مارس، تفيد بوجود مستلزمات رمد مجهولة المصدر تعرض للبيع بالمعرض.

وأشار إلى أن حملات الجهاز بالتعاون مع قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين أسفرت عن تحرير محضر ضد عبدالله أحمد عبدالله بدر، المدير المسئول عن شركة البدر للمستلزمات الطبية والكائنة بشارع كورنيش النيل بجوار معهد ناصر - روض الفرج، وذلك لعرضه عدد 200 عدسة لاصقة للبيع مقاس 6.15 غير معروف بلد المنشأ وغير مسجلة بوزارة الصحة.

كما تم تحرير محضر آخر ضد علاء محسوب النبى شديد، المسئول عن شركة ميديكال للمستحضرات الطبية وذلك لعرضه 630 عدسة طبية للبيع و54 عبوة محلول غير مسجلة بوزارة الصحة.
كلمات البحث