Close ad

45 ألف معتمر تنقلهم مصر للطيران إلى السعودية حتى 3 يونيو

19-5-2018 | 14:28
 ألف معتمر تنقلهم مصر للطيران إلى السعودية حتى  يونيو معتمرون
ليلي عبدالحميد

تشهد الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، اليوم السبت، تسيير 22 رحلة يوميا لشركة مصر للطيران، لنقل 540 معتمرًا إلى الأراضي السعودية.

موضوعات مقترحة

وقال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة تخطط لنقل ما يقرب من 45 ألف معتمر خلال عمرة الشهر الكريم، وحتى نهاية موسم العمرة لهذا العام، إلى كل من جدة والمدينة المنورة، حيث تستمر الرحلات حتى 3 يونيو المقبل، على أن تبدأ أولى رحلات العودة في 12 يونيو وتنتهي في 30 يونيو القادم.

من جانبه أكد الطيار شريف عزت، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن الشركة قد اتخذت كافة إجراءاتها لتيسير سفر ووصول المعتمرين، بما يسهل عليهم أداء مناسك العمرة ومشقة فريضة الصوم.

وأضاف عزت، لأنه من المخطط أن تسير مصر للطيران نحو 22 رحلة يوميًا من مطار القاهرة الدولي وذلك بواقع 15 رحلة إلى جدة و7 رحلات يومية إلى المدينة المنورة، وذلك طوال فترة الشهر المبارك وحتى نهاية مرحلة الذهاب، مضيفاً إلى أن مرحلة العودة ستشهد كثافة في التشغيل، حيث من المخطط أن يصل متوسط رحلات العودة إلى ما يقرب من 25 رحلة يوميًا بإجمالي 450 رحلة جوية خلال الفترة من 12 وحتى 30 يونيو المقبل، وذلك إلى مطارات القاهرة والأقصر وبرج العرب بالإسكندرية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: