Close ad

رئيس جامعة حلوان: غرفة عمليات لمتابعة الامتحانات.. و2 مايو بدء "العملي"

28-4-2018 | 13:22
رئيس جامعة حلوان غرفة عمليات لمتابعة الامتحانات و مايو بدء العملي الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان
محمود سعد

قال الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، إن امتحانات التخلفات، بدأت بكليات الحقوق والتجارة، وأيضا الكليات ذات الكثافة العالية، مشيرا إلى أن امتحانات العملي للكليات ذات الطبيعة العملية، تبدأ 2 مايو المقبل.

موضوعات مقترحة

وأضاف نجم، في تصريحات خاصة، لـ"بوابة الأهرام"، أنه تم إعلان الجداول الخاصة بالامتحانات، بالكليات، مشيرا إلى الاستعداد التام لخوض الامتحانات، من تجهيزات لقاعات الامتحانات، سواء الموجودة بالكليات، أو مراكز الامتحانات بالحرم الجامعي، والإمداد بكافة الخدمات اللوجستية، مثل الماء والمراوح الهوائية، وعربات الإسعاف وتوفير أطقم الأطباء، تحسبا لأي حالات طوارئ.

وأشار رئيس جامعة حلوان، إلى أنه سيتم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الامتحانات، عبر مكتبه الشخصي، وبرئاسته، ومعه الدكتور جمال شكري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، لتلقي أي طوارئ، مثل "عطل ما في حركة مترو الأنفاق"، فيتم تأجيل الامتحانات، ساعة لحين وصول كافة الطلاب للامتحانات.

وقال نجم، إن الجامعة ستحتفي بالشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، من خلال إقامة ندوة ثقافية للحديث عن الراحل، بحضور زوجته نهال كمال، والحديث عن مشواره، وكذلك أغاني الشاعر الكبير، عبر مشواره الفني والثقافي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة