Close ad

عبد المحسن سلامة: بدء حفر المبنى الخدمي لـ"الأهرام" بالقرية الذكية خلال أسبوع بتكلفة 70 مليون جنيه | صور

10-4-2018 | 11:35
عبد المحسن سلامة بدء حفر المبنى الخدمي لـالأهرام بالقرية الذكية خلال أسبوع بتكلفة  مليون جنيه | صورعبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة الأهرام
عصمت الشامي

قال الكاتب الصحفي عبد المحسن رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام نقيب الصحفيين، إن المبني الإداري والخدمي الذى يتم وضع حجر أساسه اليوم بالقرية الذكية والتابع لشركة الأهرام لخدمات المعلومات والتكنولوجيا، عبارة عن ألف  متر مربع بالقرية الذكية، مشيراً إلى أن الأرض كانت مخصصة لشركة الأهرام لخدمات المعلومات والتكنولوجيا إحدى شركات الأهرام للاستثمار، منذ أكثر منذ عشر سنوات، وسيبدأ الحفر لتدشينه خلال أسبوع من اليوم، مشيرًا إلى أن تكلفة إنشاء المبنى ستكون 70 مليون جنيه.

موضوعات مقترحة

وأشار سلامة فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام" أن المبنى سيتكون من ٦ أدوار متكررة و٢ بدروم، ومن المقرر الانتهاء منه خلال سنة تقريبا، ويجري تنفيذه بواسطة الشركة العنانية للتنمية والاستثمارات العقارية التي لها خبرات طويلة في هذا المجال، مضيفًا على هامش احتفالية وضح حجر أساس المشروع، أنه تم الانتهاء من كل التراخيص والتصاريح والرسومات الهندسية اللازمة لإقامة المبني.

وأوضح أنه سيتم الإعلان عن الخطة التسويقية للمبنى الإداري والخدمي خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أنه سيتم طرح جزء من المبنى للإيجار لضمان ضخ تدفقات نقدية بشكل مستمر للشركة، وطرح جزء للتمليك بما يحقق عائدات مرتفعة للشركة أيضا، وسيتم الاحتفاظ بجزء من المساحة لاستغلالها سواء من مؤسسة الأهرام أو إحدى شركاتها.

وأكد عبد المحسن سلامة، أن هذا المشروع هو باكورة عدد من المشروعات سيتم تدشينها خلال الفترة المقبلة سيعلن عنها تباعا لاستغلال أصوال وأراضي مؤسسة الأهرام والشركات التابعة لها.

وقال سلامه، إن شركة الأهرام لخدمات المعلومات والتكنولوجيا هي إحدى شركات الأهرام للاستثمار وكانت لا تمارس أي نشاط ملحوظ خلال السنوات العشر الماضية، وقام بصفته رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام بإعادة تشكيل مجلس إداراتها، وبدأت العمل وممارسة نشاطها وقامت أخيرا بتوريد نظم الحاسب الآلي والاتصالات لجامعة الأهرام الكندية.

وشدد رئيس مجلس إدارة الأهرام على أن المبنى سيتم إنشاؤه وفق أحدث النظم والمواصفات ووفقا لاشتراطات القرية الذكية والتطورات الحديثة في مجال الاستثمار والإعمار.


ماكيت مبنى الأهرام الخدمى بالقرية الذكيةماكيت مبنى الأهرام الخدمى بالقرية الذكية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة