Close ad

المفتي ينعى استشهاد ضابطين وجنديين خلال العملية الشاملة "سيناء 2018"

4-3-2018 | 13:07
المفتي ينعى استشهاد ضابطين وجنديين خلال العملية الشاملة سيناء الدكتور شوقي علام
شيماء عبد الهادي

نعى الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية استشهاد ضابطين ومجنديين وإصابة ضابط وثلاثة جنود أثناء الاشتباكات وتطهير البؤر الإرهابية، خلال قيامهم بواجبهم الوطني والتصدي للتنظيمات والجماعات الإرهابية الضالة وفق البيان الرابع عشر للقيادة العامة للقوات المسلحة اليوم الأحد في إطار العملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018".

موضوعات مقترحة

وقال مفتي الجمهورية في بيانه الذي أصدره، اليوم الأحد، إن الشعب المصري ينظر باعتزاز وإكبار للتضحيات والدماء الغالية التي يبذلها رجال الجيش والشرطة، خلال قيامهم بواجبهم الوطني، لتنفيذ خطة المجابهة الشاملة "سيناء 2018" لتطهير سيناء الحبيبة من أوكار وعصابات الإرهاب وفلوله من أجل أن تنعم مصرنا الغالية بالأمن والاستقرار.

وشدد المفتي على أن الإرهاب الآثم يسعى بكل قوة لنشر الخراب والدمار في كل مكان وأنه يستهدف خير أجناد الأرض لأنهم يتصدون بكل قوة لعملياتهم الاجرامية ويقدمون أرواحهم بطيب خاطر فداءً لوطننا الغالي مصر.

ودعا مفتي الجمهورية جموع الشعب المصري إلى وحدة الصف والتكاتف ودعم الجيش والشرطة بكل قوة في حربهما ضد جماعات الضلال والغدر والإرهاب.

وتقدم مفتي الجمهورية بخالص العزاء للقوات المسلحة ولأسر شهداء الواجب الوطني، سائلًا المولى -عز وجل- أن يتغمدهم بموفور رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن تنعم مصرنا الغالية بالأمن والاستقرار.

يذكر أن القيادة العامة للقوات المسلحة قد ذكرت في بيانها الرابع عشر، اليوم الأحد، أنه "نتيجة للأعمال القتالية البطولية لقواتنا المسلحة تم استشهاد ضابطين وجنديين وإصابة ضابط وثلاثة جنود اثناء الاشتباكات وتطهير البؤر الإرهابية، ليسطر رجال القوات المسلحة يوما بعد يوم أروع ملاحم البطولة والفداء.. يواصلون الليل بالنهار.. يملأهم اليقين انهم علي الحق المبين وان الله ناصرهم في الدفاع عن ثري مصر المقدس".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: