Close ad

نص تقرير مجلس نقابة الصحفيين عن عام 2017

25-2-2018 | 17:13
نص تقرير مجلس نقابة الصحفيين عن عام عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين
محمد علي

تنشر "بوابة الأهرام" نص تقرير مجلس نقابة الصحفيين، برئاسة عبدالمحسن سلامة، عن عام 2017.

موضوعات مقترحة

وقال التقرير: "أيام ويكتمل عام على التشكيل الجديد لمجلس نقابة الصحفيين لدورة مارس 2017، برئاسة النقيب عبدالمحسن سلامة، وخلال تلك الفترة القصيرة، كان مطلوبا من المجلس إنجازات ضخمة، وحل العديد من مشكلات الصحفيين، والمهنة، التي استعصت على الحل على مدى عدة دورات".

وأضاف التقرير، أن المجلس بذل جهدًا من أجل فتح قنوات جديدة لحل هذه المشكلات، وتوفير أكبر قدر من الخدمات النقابية، في ظل الموارد المحدودة للنقابة، رغم الدعم الحكومي الجيد، بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار التقرير، إلي أنه كان هم المجلس الأول في بداية عمله، هو إعادة بناء جسور الثقة، والتواصل بين نقابة الصحفيين، وجموع الشعب المصري، ومؤسسات الدولة جميعها، لتكون النقابة منبرًا مستنيرًا في الدفاع عن مصالح الوطن، واستقراره من ناحية، والحفاظ على مكتسبات الصحفيين، والمهنة، من ناحية أخرى.

وأوضح التقرير، أنه في هذا الإطار، قام النقيب، وأعضاء مجلس النقابة، بالعديد من اللقاءات والفعاليات والإنجازات والأنشطة، لتحقيق هذه الأهداف بكل عزيمة، وأمل في الله عز وجل، أن نصون بلدنا، وأن نؤدي رسالتنا بشرف وأمانة ونزاهة، وأن نحافظ على كرامة المهنة، ونحترم آدابها وتقاليدها.

وفيما يلي نص التقرير:


كلمات البحث
اقرأ أيضًا: