Close ad

انطلاق أوليمبياد الأزهر الدولي بمشاركة 700 طالب من 40 دولة.. الأربعاء المقبل

17-2-2018 | 12:49
انطلاق أوليمبياد الأزهر الدولي بمشاركة  طالب من  دولة الأربعاء المقبل جامعة الأزهر
شيماء عبد الهادي

تنظم جامعة الأزهر الأوليمبياد الدولي باستاد القاهرة، في 21 من فبراير الجاري، ولمدة أسبوع، تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والمهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب الرياضة، وفضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، بالتعاون بين كلية الطب والمنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف، ووزارة الشباب والرياضة، وبرلمان الطلاب الوافدين.

موضوعات مقترحة

وقال د. أحمد سليم عميد كلية الطب، إن الأوليمبياد يتم بمشاركة 40 دولة في ألعاب كرة القدم والطايرة وتنس الطاولة والعاب قوى واختراق الضاحية ومصارعة الذراعين، حيث تشهد المباريات منافسات بين الطلاب المشاركين بحضور سفارات الدول المشاركة.

أضاف د.مجدي الدهشان وكلية كلية الطب إن هذه البطولة التي تنظمها جامعة الازهر يشترك فيها أكثر من 700 لاعب من 40 دولة بالتعاون مع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر وبرلمان الطلاب الوافدين ووزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري الرياضي بالجامعات.

وأكد د.محمد صديق وكيل الكلية أن هذه الأنشطة الطبية تؤكد دور جامعة الأزهر في الأنشطة الطلابية وحرصها على التواجد في مختلف المحافل، مشيرًا إلى أن الجامعة تقدم دائمًا طلابًا متميزين في مختلف التخصصات العلمية، فضلًا عن منافستهم المتنوعة مع طلاب الجامعات الأخرى في الأنشطة الرياضية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: