Close ad

الري تنتهي من كوبري الدراسات لحل المشاكل المرورية في المنصورة بتكلفة 16 مليون جنيه | صور

12-2-2018 | 13:31
الري تنتهي من كوبري الدراسات لحل المشاكل المرورية في المنصورة بتكلفة  مليون جنيه | صورمحافظ الدقهلية خلال افتتاح كوبري الدراسات
أحمد سمير

افتتح الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، كوبرى الكيلو 37.900 على ترعة (المنصورية - الدراسات)، في إطار احتفالات العيد القومى لمحافظة الدقهلية، والذى تم تنفيذه تحت إشراف قطاع التوسع الأفقى والمشروعات، والإدارة العامة للتوسع بترعة السلام، بوزارة الموارد المائية والري.

موضوعات مقترحة

وأوضح المهندس سعد موسى، رئيس الموارد المائية والري بالدقهلية، أن الوزارة لا تألوا جهدا فى تنفيذ المشروعات المائية التى تخدم المواطنين، والتى من شأنها المساهمة فى الحفاظ على الموارد المائية من التلوث، وتحسين نوعية المياه، إلى جانب حمايتها من الهدر والتلوث.

وأشار إلى أن ما تقوم به الوزارة من مشروعات، هو من منطلق حق الأجيال القادمة فى توفير كل قطرة مياه لهم، بما يخدم كافة أغراض التنمية فى مختلف مجالات الحياة.

وقال المهندس فتحى رضوان، رئيس الإدارة المركزية للتوسع الأفقي والمشروعات، إن ما تم تنفيذه هو كوبرى ملاحى، بعرض 12 مترًا، ورصيف بعرض مترين، بطول 49 مترا، وهو منفذ لحل مشاكل الاختناقات المرورية وسهولة الدخول والخروج من مدينة المنصورة، بتكلفة 16 مليون جنيه.

وتوجه محافظ الدقهلية بالشكر للدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، على مجهودات الوزارة التى تقوم بها لخدمة المواطنين بالدقهلية لحل مشاكلهم.

حضر الافتتاح المهندسة نادية عبد الحميد، رئيس قطاع التوسع الأفقي والمشروعات، والمهندس سعد الحلبى مدير عام الإدارة العامة لترعة السلام ومشروعات الرى بالمنصورة.


..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ ايضا: