Close ad

نقيب الصحفيين: إبراهيم نافع صانع الإمبراطورية الاقتصادية للأهرام | صور

3-1-2018 | 12:10
نقيب الصحفيين إبراهيم نافع صانع الإمبراطورية الاقتصادية للأهرام | صورعبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة الأهرام
ميادة عبد المنعم - تصوير: شيماء عبد الرحيم

قال عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة الأهرام، إن "الصحافة العربية اليوم، فقدت أحد أعلامها برحيل إبراهيم نافع، وخسارة الأهرام فيه فادحة"، واصفا الفقيد بأنه كان "سند الأهرام وعمودها الفقري".

موضوعات مقترحة

وأضاف "سلامة"، أثناء مشاركته في تشييع جنازة الكاتب الصحفي الراحل إبراهيم نافع، نقيب الصحفيين الأسبق، اليوم الأربعاء، "الأصول التي حصل عليها نافع، تقيم بها المؤسسة صلبها حتى الآن، أو بالإصدارات التي انطلقت في عهده باللغتين العربية والإنجليزية، أو بما قدمه للعمل النقابي"، موضحا أن "نافع، نجح في عمل إمبراطورية اقتصادية عظيمة للأهرام، وله دور بارز في إثراء العمل النقابي داخل محراب صاحبة الجلالة، فضلا عن مواقفه التي سيخلدها التاريخ، وأبرزها تصديه لقانون 93 لسنة 96، الذي كان يقضي بحبس الصحفيين".

وتابع: "لن تنجب الصحافة "نافع" جديدا، لذا ننعي رحيله اليوم بمزيد من الحزن، ولكن ستبقى سيرته خالدة بخلود أعمال ونضاله؛ حيث قدم خدمات جليلة للصحافة وللأهرام خصيصا، سواء بالإصدارات التي خرجت للنور في عهده، أو بإصراره على بناء مبنى النقابة العملاق الذي لا يضاهيه مبنى في العالم كله".

وكان الكاتب الصحفي إبراهيم نافع، وافته المنية أمس الأول، في دولة الإمارات إثر وعكة صحية، وتم تشييع جنازته اليوم، من داخل مبنى مؤسسة الأهرام، في حضور عدد غفير من جموع الصحفيين والإعلاميين.


أسرة الأهرام في البهو الرئيسي قبل تشييع جنازة إبراهيم نافعأسرة الأهرام في البهو الرئيسي قبل تشييع جنازة إبراهيم نافع

مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام خلال تشييع الجنازةمكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام خلال تشييع الجنازة

عبد المحسن سلامة وعباس الطرابيلي قبل صلاة الجنازةعبد المحسن سلامة وعباس الطرابيلي قبل صلاة الجنازة
كلمات البحث
اقرأ ايضا: