Close ad

خروج جنازة مهيبة للكاتب الصحفي إبراهيم نافع من مؤسسة الأهرام

3-1-2018 | 10:45
خروج جنازة مهيبة للكاتب الصحفي إبراهيم نافع من مؤسسة الأهرام جنازة مهيبة للكاتب الصحفي إبراهيم نافع من مؤسسة الأهرام
محمد علي

خرجت منذ قليل، جنازة الراحل الكاتب الصحفي إبراهيم نافع رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ورئيس تحريرها ونقيب الصحفيين ورئيس اتحاد الصحفيين العرب الأسبق، من مؤسسة الأهرام.

موضوعات مقترحة

وسوف تقام صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر بمسجد عمر مكرم، على أن يدفن جثمان الراحل في مقابر الأسرة بمدينة ٦ أكتوبر.

تقدم صفوف المشيعين الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ونقيب الصحفيين، ورؤساء تحرير إصدارات الأهرام المختلفة وأعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية وعدد كبير من الصحفيين والعاملين بالمؤسسة، وحسن حمدي الرئيس السابق لوكالة الأهرام للإعلان، فضلا عن عدد من قيادات المؤسسات الصحفية المختلفة.

وكان الراحل إبراهيم نافع قد وافته المنية في الساعات الأولى من صباح أول أمس في أحد مستشفيات دبي بعد رحلة صراع مع المرض، وذلك عن عمر ٨٣ عاما.

كان جثمانه قد وصل صباح أمس مطار القاهرة، وكان في استقباله الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام، والكاتب الصحفى كرم جبر، ومحمد إبراهيم الدسوقي رئيس تحرير بوابة الأهرام الإلكترونية، وعلاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام، وماجد منير رئيس تحرير الأهرام المسائي، والإعلامي أحمد موسي وحاتم زكريا سكرتير عام نقابة الصحفيين، وعدد من قيادات الأهرام، وعدد من أفراد أسرته يتقدمهم نجله عمر إبراهيم نافع.

يذكر أن عبد المحسن سلامة ، قد أكد أنه يسعي لتكريم الراحل بالشكل الذي يليق بما قدمه الراحل من لمؤسسة الأهرام ونقابة الصحفيين والمهنة.

وأضاف أنه سيتم إطلاق اسمه على مبني الإصدارات أسوة بما تم مع الكاتب الراحل محمد حسنين هيكل علي المبني القديم، فضلا عن إطلاق اسمه علي أكبر قاعات مبني نقابة الصحفيين الذي شيده الراحل.


جنازة مهيبة لإبراهيم نافع من الأهرامجنازة مهيبة لإبراهيم نافع من الأهرام
كلمات البحث
اقرأ ايضا: