Close ad

وزير الري يتفقد عددًا من المشروعات الخدمية بالدقهلية

2-12-2017 | 14:07
وزير الري يتفقد عددًا من المشروعات الخدمية بالدقهليةمحمد عبد العاطي
أحمد سمير

تفقد الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، اليوم السبت، كورنيش "جديلة" على ترعة المنصورية، وكوبري الدراسات، ومطلع كوبري "المشاية - طلخا". 

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال زيارة الوزير محافظة الدقهلية، حيث كان في استقباله الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، وعدد من أعضاء مجلس النواب بالدقهلية؛ وذلك لتفقد بعض المشروعات الجاري تنفيذها في نطاق محافظة الدقهلية، التي تستهدف تسهيل حركة المرور، وخدمة جموع المواطنين بالمحافظة.

وقالت وزارة الري، في بيان إعلامي، إن الزيارة تتضمن وضع حجر الأساس لازدواج طريق "نبروه – المنصورة"، ورافد "جمصة – المنصورة – نبروه"، حيث بدأت الهيئة المصرية العامة لمشروعات الصرف، ممثلة في الإدارة العامة لصرف دمياط بطلخا، في تنفيذ حزمة من المشروعات خلال العام المالي الحالي 2017 / 2018، تسهم في خدمة وتوسعة الطرق والأعمال الصناعية بالمحافظة.

وتتضمن خطة عمل الهيئة عمليات إنشاء الحائط الساند على مصرف "قصر الجرد"، بطول 3.5 كم، من المصب حتي الكيلو 400، وذلك بتكلفة إجمالية 20 مليون جنيه، ومن المقرر إنهاء هذه الأعمال خلال شهر سبتمبر 2018، بالاضافة إلى إنشاء حائط ساند على مصرف "راغب"، من المصب حتي الكيلو 500، خلال العام المالي 2018 / 2019.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة