Close ad

هاني عازر لـ"بوابة الأهرام": منتدى شرم الشيخ فرصة عظيمة لكي يرسل شبابنا رسالة لشباب العالم

5-11-2017 | 11:12
هاني عازر لـبوابة الأهرام منتدى شرم الشيخ فرصة عظيمة لكي يرسل شبابنا رسالة لشباب العالم الدكتور هاني عازر
أحمد عبد العظيم عامر

قال الدكتور هاني عازر مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الهندسية، إنه لا يرغب في إصدار رؤية متعجلة حول منتدى الشباب العالمي المنعقد بشرم الشيخ، مشيرًا إلى أن انطباعه الأولي عن المؤتمر مفادة أن شباب مصر قادر على صناعة المستحيل.

موضوعات مقترحة

وأوضح عازر خلال تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام"، أنه خلال رحلته للمشاركة في مؤتمر الشباب تقابل مفاجأة سارة مفادها أن شباب مصر هو المشرف على عملية التنظيم بدون أي دعم أجنبي، مشددًا على أن عملية التنظيم الناجحة تؤكد أن الشباب المصري لا ينقصه سوى الإرادة لتحقيق المستحيل وتحقيق الريادة.

وأشار مستشار رئيس الجمهورية، أن هذا المؤتمر فرصة عظيمة لكي يرسل شبابنا رسالة لشباب العالم بأن اسمعوا عن مصر من شبابها ولا تسمعوا عن مصر من الإعلام المتحامل أحيانا والمتأمر أحيانا أخرى، موضحًا أن الشباب المصري في أبهى صورة ويمثل خير دعاية للسياحة المصرية.

وأكد عازر أن المؤتمر فرصة لكي يتعلم شباب مصر من شباب العالم ولكي يعلم أيضا شباب العالم في فرصة غير مسبوقة لتبادل الخبرات، مشددًا على أنه بشكل شخصي يرغب في التعلم من الشباب خلال جلسات المنتدى المختلفة.

واختتم عازر تصريحات بالقول: "هذا المنتدى يؤكد أن شباب مصر يمثل الأمل والفرصة المستقبلية لتحقيق"، مشيرًا إلى أن مصر مصر أثبت أنه قادر على تقلد المسئولية وحمل راية هذا الوطن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: