Close ad

الملحق العسكري بإسبانيا يقيم حفلًا بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر

18-10-2017 | 14:21
الملحق العسكري بإسبانيا يقيم حفلًا بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر العقيد بحري خالد سعيد قاسم، الملحق المصري العسكري، في إسبانيا
محمد عادل

أقام العقيد بحري خالد سعيد قاسم، الملحق المصري العسكري، في إسبانيا، حفلاً بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيد، بحضور سفراء بعض الدول وملحقين الدفاع العسكريين بإسبانيا وأعضاء الجالية المصرية.

موضوعات مقترحة

وقال قاسم، في كلمته أمام الحضور، "في هذه الذكرى العظيمة أتوجه بالامتنان، والعرفان بالجميل لشهدائنا الأبرار، الدين قدموا أرواحهم للحفاظ على وحدة وتماسك أرض مصر وشعبها".

وأضاف الملحق العسكري، أن القوات المسلحة، تعمل بعقيدة يد تبنى ويد تحمل السلاح، وكما تقوم بدورها في حفظ الأمن والدفاع عن الوطن، فهي تقود قاطرة التنمية، التي ظهرت جلية في السنوات الأخيرة، من مشروعات عملاقة في كافة المجالات، وبكافة المحافظات.

وأوضح الملحق العسكري، أن مصر وإسبانيا تعملان جنبًا إلى جنب في بعض القضايا الهامة، ومنها العمل على إحلال السلام ومواجهة الإرهاب في سوريا وليبيا والعراق.

وقدم عدد من الملحقين العسكريين لبعض الدول العربية والأجنبية في إسبانيا التهنئة لأعضاء الوفد العسكري المصري والجالية المصرية الذين حضروا الحفل بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، معربين عن تقديرهم  لبسالة وشجاعة الجندي المصري خلال حرب أكتوبر، والذي واجه العديد من التحديات واستطاع الانتصار واستعادة أراضيه.


..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: