Close ad

جيلان الجندي: المؤتمر الدولي الثالث لأطباء الأسنان ليس عبثًا.. ووافق عليه ٢١ عضوًا من ٢٥ بمجلس النقابة

11-9-2017 | 14:08
جيلان الجندي المؤتمر الدولي الثالث لأطباء الأسنان ليس عبثًا ووافق عليه ٢١ عضوًا من ٢٥ بمجلس النقابةجانب من المؤتمر
محمد علي

قالت الدكتورة جيلان الجندي، عضو مجلس النقابة العامة لأطباء الأسنان، إن عقد المؤتمر الدولي الثالث لطب الأسنان "2017 EDSIC"، كان بقرار من مجلس النقابة العامة لأطباء الأسنان، وليس عبثًا كما يصفه البعض.

موضوعات مقترحة

وقالت الدكتورة جيلان الجندي في المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر النقابة العامة لأطباء الأسنان، إنه تم التصويت على عقد المؤتمر بالموافقة بـ ٢١ عضوًا من إجمالي ٢٥ عضوًا بالمجلس.

وأضافت عضو مجلس النقابة العامة لأطباء الأسنان:" نحن لا يمكن أن نخذل أي طبيب أسنان، وهناك دعم كبير من عمداء طب الأسنان على مستوي الجمهورية لهذا المؤتمر لأنه يخدم كل أطباء الأسنان، وليس من أجل مصالح شخصية".

وقالت الدكتور دينا عبد السلام عضو مجلس النقابة العامة لأطباء الأسنان، إنه تم عمل نظام جديد لتسجيل أطباء الأسنان المشاركين في المؤتمر لتسهيل عملية التنظيم، موضحة أن المؤتمر سيشهد ١٧ ورش عمل في مختلف تخصصات طب الأسنان، الفترة من ١٣ إلي ١٥ سبتمبر، مضيفة أن هناك تواصلاً مستمرًا علي مدار الساعة مع المشاركين في حالة حدوث أي تغيير في مواعيد ورش العمل.

ووعدت الدكتورة دينا عبد السلام أن يكون المؤتمر علي أعلي مستوى من التنظيم، معربة عن أملها في أن يخرج المؤتمر بالشكل اللائق.

وأضافت أن المؤتمر هذا العام يعقد تحت شعار "كيان واحد وهدف واحد"، وذلك لزيادة وتوثيق الترابط بين نقابات أطباء الأسنان الفرعية، وتوحيد جهودها لخدمة المهنة وأعضائها.

وشددت على أن الهدف من انعقاد هذا المؤتمر السنوي نقل الخبرات العالمية في مجال طب الأسنان إلى مصر، للاستفادة منها في تنمية المهارات الفنية لدى الأجيال الجديدة من شباب الأطباء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة