Close ad

عبد المحسن سلامة: "الصحافة" قلب الوعي والثقافة.. ونحن في حاجة إلى التكنولوجيا للحفاظ على مستقبل المهنة

10-8-2017 | 13:58
عبد المحسن سلامة الصحافة قلب الوعي والثقافة ونحن في حاجة إلى التكنولوجيا للحفاظ على مستقبل المهنة عبدالمحسن سلامه رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ونقيب الصحفيين
ناجي أبو مغنم - تصوير محمد المنشاوي

قال عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ونقيب الصحفيين، إنه بحث مع وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضي، إيجاد تعاون مع وزارة الاتصالات والمؤسسة في كافة الأصعدة، مشيرا إلى أنه لا يعقل أن نكون بمعزل عن الدنيا.

موضوعات مقترحة

وأشار عبدالمحسن سلامة، خلال احتفال مجلة لغة العصر، بمناسبة العدد 200 ومرور 17عامًا على صدورها، إلى أن مؤسسة الأهرام ومهنة الصحافة، في حاجة كبيرة إلى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، من أجل الحفاظ على مستقبل المهنة.

وأضاف نقيب الصحفيين، أنه لا تقدم لأي دولة بدون الوعي والثقافة بكل طرقها وأساليبها وأشكالها، مؤكدا أن الصحافة هي قلب الوعي والثقافة.


ووجه سلامة التحية والشكر لكل فريق مجلة لغة العصر، لما يبذلوه من جهد، مطالبهم ببذل المزيد حتى تكون قاطرة التكنولوجيا في مصر كما كانت عند نشأتها.

كما أشاد بالوزير ياسر القاضي الذي قبل التحدي حيث تشير كل المؤشرات التي يتم رصدها بواقعية نجاحه في هذا التحدي في قطاع تكنولوجيا المعلومات، مضيفًا أن أمامنا طريقًا صعبًا ولكن تخطينا الأصعب بفضل جيشنا وشرطتنا ورئيسنا.

وفي ختام كلمته أشاد بالمجلة، متمنيًا لها كل تقدم وازدهار وأن تقود المؤسسة مستقبلا، وأن تكون نبراسًا في التقدم والتكنولوجيا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: