Close ad

«علاء الدين» يحتفل بعيد ميلاده الـ24 في عدد يوليو

4-7-2017 | 13:57
«علاء الدين يحتفل بعيد ميلاده الـ في عدد يوليوغلاف عدد يوليو
بوابة الأهرام

بمناسبة عيد ميلاد «علاء الدين» الـ24، يتضمن عدد «يوليو» 2017 مجموعة شيقة ومميزة جدًا من الحكايات والقصص المصورة؛ مثل «حكايات لي لي» وفيها سيتابع الأصدقاء أجواء الصيد مع «لي لي» و«كوكي» و«جدو» في شاطئ العصافرة بالإسكندرية، والأجواء الاحتفالية لـ«علاء الدين» مع شخصيات المجلة بعيد ميلاده الرابع والعشرين.

موضوعات مقترحة

وسيقرأون حكاية «علي شجيع السيما» وذلك في حلقة «علي والتنانين».. كما ستدهشهم مغامرة «سوبر بومبا» الخارقة للدفاع عن المجرة وأحداث حلقة «بومبا والعيد».. ومغامرة حماة الأرض «كوكب البروكلي».

وسيستمتع أصدقاء «علاء الدين» بمعلومات متنوعة جدًا فى الباب الجديد «شوية حاجات»، وبالقصة المصورة الشيقة «بيت فوق البحيرة» وبقصة «في بيت الجدة».

ومع «دليل علاء الدين» سيعرف الأصدقاء أهم الأماكن التي يقضون فيها عطلاتهم والإجازة الصيفية، والتي يمارسون فيها أنشطتهم؛ كالمكتبات والورش الفنية وأهم الدورات لتنمية مهاراتهم.

وسيسعد الأصدقاء بمغامرة «زازو وشيبو» الصحفية في «قصر المانسترلي»، وبإجابات الأصدقاء في باب «فضفضة» عن سؤال «ماذا تعلمت خلال العام الدراسي؟».

وفي العدد أيضًا، سيعرفون أسرارًا جديدة ومعلومات عن «ألعاب زمان»، كما سيقرأون معلومات مهمة عن «المزارع السمكية» وفوائد تناول الأسماك؟ وذلك في باب البيئة «كيف ننقذ كوكبنا؟».

وعلى صفحات العدد، سيجد سعداء الحظ أسماءهم كفائزين فى مسابقة «كيدزانيا»، حيث إن الفرصة لا تزال متاحة لكل الأصدقاء للمشاركة في تلك المسابقة الشهرية، وتقديم عدد كبير من الجوائز القيمة منها تذاكر لدخول لمدينة «كيدزانيا» وكوبونات خصم للمطاعم والكافيهات، ومفاجآت أخرى عديدة.

كما سيتابع الأصدقاء سؤال في حكاية «شجرة العيد».. وبالقصة المصورة «زغلول.. آخر روشنة»، وسيتعرفون على آراء الأولاد والبنات في التحقيق المرسوم «هل أنت واثق في نفسك؟!» وفي الباب العلمي سيقرأون قصة اكتشاف «المنطاد»، و«لماذا تزيد دقات القلب عند الشعور بالقلق»؟!

ومع أجواء الإثارة والتشويق، سيستمتعون مغامرة الصحفية النشيطة شهرزاد «في أبوقير».

وسيجد البنات كل ما يتعلق بمشاكلهن الاجتماعية، واهتماماتهن من إكسسوارات وصنع أشياء وهدايا وأكلات، وكل ما هو جديد في عالم الفاشون والموضة؛ وذلك في باب «بنات وبس».

وسيعرف محبو الرسم والتلوين خطوة بخطوة كيفية رسم «ثور» بالأرقام، باستخدام ورق أبيض وقلم رصاص وألوان مائية أو خشبية..

ولا يفوت أصدقاء «علاء الدين» اقتناء هديتي المجلة وهما: «ملحق تسالي 24 صفحة + بوستر شخصيات المجلة».


غلاف عدد يوليوغلاف عدد يوليو
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة