Close ad

وزير النقل في جولة مفاجئة لمحطة الجيزة للسكك الحديدية لمتابعة حجز قطارات العيد

16-6-2017 | 22:05
وزير النقل في جولة مفاجئة لمحطة الجيزة للسكك الحديدية لمتابعة حجز قطارات العيد الدكتور هشام عرفات وزير النقل
نبيل بدر

قام الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، بجولة مفاجئة لمحطة سكك حديد الجيزة لمتابعة حجز تذاكر قطارات العيد ومتابعة الإجراءات التنسيقية التي اتخذتها هيئة السكك الحديدية لمنع السوق السوداء.

موضوعات مقترحة

وقال الوزير، إن هناك تنسيقًا تامًا مع شرطة النقل والمواصلات وتفقد الوزير شبابيك التذاكر والتقى عددًا من الركاب بالأرصفة وبداخل أحد القطارات واستمع إليهم حول مستوى الخدمة المقدمة إليهم كما اطمأن على نظافة المحطة والأرصفة.

وشدد على العاملين بالسكك الحديدية بحسن التعامل مع الركاب وتذليل أي عقبات تواجه جمهور المسافرين من الركاب واستمرار تكثيف الرقابة على منافذ وشبابيك حجز التذاكر.

كما تفقد الوزير الجزء الثاني من المرحلة الرابعة للخط الثالث للمترو 4B، والذي يمتد بطول 6.35 كم من محطة هشام بركات حتى المحطة التبادلية عدلي منصور (موقف العاشر)، وتشمل 5 محطات علوية هي "هشام بركات، وقباء، وعمر بن الخطاب، والهايكستب، والمحطة التبادلية عدلي منصور عند موقف العاشر".

ثم توجه وزير النقل لتفقد أعمال الصيانة بالطريق الدائري حيث أكد على ضرورة وضع علامات إرشادية عند مواقف انتظار النقل الجماعي، واستمرار حملات نظافة الدائري والاهتمام بنظافة اللوحات الإرشادية على طول الطريق واستكمال أعمال الفواصل بهذا الطريق الحيوي المهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة