Close ad

نائب رئيس اتحاد العمال يدعو الحكومة و"النواب" إلي سرعة إقرار قانون "الإجراءات الجنائية"

27-5-2017 | 13:41
نائب رئيس اتحاد العمال يدعو الحكومة والنواب إلي سرعة إقرار قانون الإجراءات الجنائية عبد المنعم الجمل
محمد خيرالله

دعا عبد المنعم الجمل، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب نائب رئيس اتحاد العمال، الحكومة، بالتنسيق مع مجلس النواب، إلي سرعة مناقشة وإقرار قانون "الإجراءات الجنائية" الذي سبق الإعلان عنه.

وأشار نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، في تصريحات صحفية له اليوم، إلى أن القانون الجديد يجب أن يحقق العدالة الناجزة، لتتمكن السلطات التنفيذية من تطبيق الأحكام الصادرة بشأن من يثبت تورطهم في الأعمال الإرهابية.

وقال: إلى متى سنظل نضع رءوسنا في الرمال، ولا يتم التحرك بشأن تنفيذ الأحكام الصادرة ضد مرتكبي الجرائم الإرهابية في حق المصريين؟!، مؤكدا أن إصدار الأحكام دون تنفيذ يشجع الإرهابيين علي ارتكاب المزيد من جرائمهم ضد المصريين.

وتابع "الجمل": المثل بيقول "اضرب المربوط يخاف السايب"، مشيرا إلى أن تنفيذ أحكام الإعدام في حق الإرهابيين بمثابة رادع حقيقي لكل من تسول له نفسه تنفيذ أي جرائم.

وأكد أن ما شهدته محافظة المنيا أمس ليس تجاوزا في حق المسيحيين، وإنما جريمة في حق المصريين جميعا، وهو ما يستوجب تكاتف جموع المصريين لمواجهة الإرهاب، وشدد على ضرورة أن تكون هناك مواجهة لفتاوى الفتنة من الجانبين، حرصا على استمرار التماسك والوحدة الوطنية بين قطبي الأمة.

موضوعات مقترحة

وتوجه "الجمل"، باسمه وباسم النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، بخالص التعازي لأسر الضحايا، متمنيا الشفاء لجميع المصابين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: