Close ad

النواب عقب لقائهم إسماعيل: أكدنا حقنا في مناقشة "تيران وصنافير".. وأي منزل به سكان لن يهدم

22-5-2017 | 20:22
النواب عقب لقائهم إسماعيل أكدنا حقنا في مناقشة تيران وصنافير وأي منزل به سكان لن يهدممجلس النواب
كريم حسن

قال النائب أحمد زيدان، عضو مجلس النواب، إن اجتماع النواب مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، اليوم الإثنين، تطرق للجوانب السياسية والقانونية لاتفاقية تيران وصنافير، وحق مجلس النواب في مناقشة الاتفاقية.

موضوعات مقترحة


وأوضح في مؤتمر صحفي بمقر الهيئة العامة للاستثمار، أن الاجتماع تطرق أيضا لمشاكل الأهالي في كل دائرة، موضحا، أنه عرض علي رئيس الوزراء مشكلة ارتفاع الأسعار، ومشاكل البنية التحتية في الصرف الصحي.

ومن جانبه، قال السيد حجازي، عضو مجلس النواب عن دائرة المنصورة، أن الاجتماع تطرق الي أزمة زيادة الأسعار، حيث وعد رئيس الوزراء بالتصدي الأمر .

وأوضح، أنه قد تم التطرق الي مشكلة أراضي الدولة المتعدي عليها، حيث أمر رئيس الوزراء بتشكيل لجان لتلقي طلبات تقنين الأوضاع في الأراضي المبني عليها، مؤكدا، أن رئيس الوزراء وجه بعدم هدم أي منزل به سكان أو أي أرض مزروعة.

ولقت عضو محلس النواب، إلى أن وزير العدل وافق خلال الاجتماع علي تشغيل مكاتب للشهر العقاري في الوحدات المحلية بمحافظة الدقهلية لتسهيل إجراءات استخراج الأوراق الرسمية.

وقال النائب أحمد بدوي، عضو البرلمان عقب لقائهم رئيس الوزراء، أنه تمت مناقشة الأجندة التشريعية، وموقف بعض المشروعات المتأخر تنفيذها تم بالإضافة إلى مناقشة اتفاقية تيران وصنافير.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: