Close ad

محافظ القاهرة يلتقي فتيات "عربة البرجر" بالنزهة لمساعدتهن في حل مشكلاتهن | صور

26-4-2017 | 16:28
محافظ القاهرة يلتقي فتيات عربة البرجر بالنزهة لمساعدتهن في حل مشكلاتهن | صور فتيات عربة البرجر ياسمين حسن وشيماء محمد
أحمد حامد

استقبل محافظ القاهرة المهندس عاطف عبدالحميد، فتيات عربة البرجر ياسمين حسن وشيماء محمد، أصحاب مشروع عربة البرجر بمنطقة النزهة بعد تكليف الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية للمحافظ باستقبال الفتيات ومساعدتهن في حل المشكلة التي تعرضن لها خلال الأيام الماضية، وذلك خلال أسبوعين وذلك بحضور العقيد عمرو متولي ممثل لوزير التنمية المحلية.

وأكد المحافظ أن المحافظة لا تتواني في تقديم المساعدة والدعم لمشروعات الشباب وتشجعيهم علي إقامة المشروعات الصغيرة في ظل ما يسمح به القانون، مؤكدًا أن ما قام به حي النزهة برفض تواجدهم بالمخالفة بالشارع هو تنفيذ للقانون لأنه لا يوجد قانون يسمح بمثل هذه الإشغالات بالشارع حتى لا تتسبب في مشاكل مرورية.

وقال المحافظ خلال اللقاء: إنه طالب الأحياء بتوفير أماكن مميزة تكون بالقرب من الحركة السكانية ولا تعوق الحركة المرورية ولا تتسبب في أي ضرر للمواطنين وسكّان العقارات يتم تخصيصها لمثل تلك المشروعات كأشغال مؤقتة علي أن يتقدم صاحب المشروع شخصيا إلى الحي التابع له بالمستندات المطلوبة وانه من أبناء القاهرة ويحمل شهادة صحية ويدير المشروع شخصيا ومزود بطفاية حريق ولا يسمح بترخيص الشيشة.

وأوضح المحافظ أنه تم اختيار موقع بحي النزهة للبدء به كباكورة لهذا المشروع سيتم تجهيزه ليكون مركزا تجريبيا لتجميع مشروعات الشباب بالحي وتم تنفيذه في أحياء أخرى بعد فترة تقييمه.

موضوعات مقترحة


يذكر أن الدكتور هشام الشريف قام بإجراء اتصال هاتفي مع شيماء محمد عقب نشر مشكلتها ووعدها بحلها وحدد لها موعدًا مع محافظ القاهرة لعرض المشكلة وحلها خلال أسبوعين.


11

11
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة