Close ad

راشد يلتقي رئيس هيئة السياحة السعودي خلال زيارته الجناح المصري بدبي

25-4-2017 | 17:51
راشد يلتقي رئيس هيئة السياحة السعودي خلال زيارته الجناح المصري بدبييحيى راشد
سمر نصر

التقى اليوم يحيى راشد وزير السياحة، الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العليا للسياحة بالمملكة العربية السعودية، الذي زار الجناح المصري بملتقى سوق السفر العربي ATM بدبي.

تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في مجال السياحة، وأكد راشد عمق العلاقات بين البلدين وأشار إلى أهمية الدعوة إلى تحفيز السياحة بين الدول العربية.

وأشار الوزير إلى أن الحكومة المصرية تولى مزيدًا من الاهتمام بتمتين جسور التواصل مع الأشقاء العرب في كافة الأصعدة، خاصة السياحة، لافتًا إلى أن السعودية تحتل المرتبة الأولي للسياحة العربية الوافدة إلى مصر.

من ناحيته قال الأمير سلطان بن سلمان إن السائح السعودي يزور دول العالم كلها لكن تبقى لمصر مكانة فريدة في قلبه، مشيرًا إلى أن العلاقة بين السعودية ومصر وطيدة وقوية ويسعى الجانبان لتعزيزها في مناحي الحياة المختلفة.

وأضاف انه حريص دائمًا على زيارة مصر وأنه يتطلع إلى زيارتها الصيف القادم، واصفًا الشعب المصري بالمضياف ومثمنًا حفاوة استقباله بالسائح السعودي، لافتًا إلى أن التقارب العربي يفتح آفاقًا رحبة للتعاون بين الدول العربية، بما يكون له انعكاساته ومردوده الإيجابي في تحفيز حركة السياحة البينية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: