Close ad

بالصور.. وزير النقل يتفقد محطات المترو للاطمئنان على التجهيزات الخاصة استعدادًا لاحتفالات القيامة وشم النسيم

15-4-2017 | 20:47
بالصور وزير النقل يتفقد محطات المترو للاطمئنان على التجهيزات الخاصة استعدادًا  لاحتفالات القيامة وشم النسيم النقل خلال تفقده لمحطات المترو استعدادا لعيد القيامة وشم النسيم
نبيل بدر

تفقد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل يرافقه اللواء قاسم حسين مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات وقيادات الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، عددًا من المحطات بالخطوط الثلاثة لمترو الأنفاق، للاطمئنان على التجهيزات الخاصة استعدادًا لاحتفالات عيد القيامة المجيد وشم النسيم.

بدأت الجولة بتفقد عدد من محطات الخط الأول بدءًا من محطة الدمرداش والشهداء والسادات حتى مارجرجس، ثم تفقد الوزير عددًا من محطات الخط الثاني محمد نجيب ومحطة العتبة، حيث استقل القطار إلى محطة الأهرام بالخط الثالث ثم إلى محطة العباسية.

واطمأن وزير النقل على جاهزية وتأمين المحطات وعلى انتظام جداول التشغيل وزمن التقاطر وسير العمل بالمترو، لافتًا إلى أن هناك تنسيقًا تامًا مع شرطة النقل والمواصلات لتأمين هذا المرفق الحيوي الهام الذي ينقل ملايين الركاب يوميًا.

وأثناء الجولة التقى الوزير عددًا من الركاب، واستمع إلى آرائهم حول مستوى الخدمة المقدمة إليهم، حيث أوضح وزير النقل أن تطوير الخط الأول من أولويات الوزارة، كما سيتم تدعيم الخط الثاني بعدد 6 قطارات مكيفة (تحت الطرح).

وشدد الوزير على العاملين بالمحطات حسن التعامل مع الجمهور وتقديم الخدمة في يسر وسهولة.







كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة