Close ad

انطلاق فعاليات الاتحادين العربي والإفريقي للرياضات الجوية

15-4-2017 | 17:37
انطلاق فعاليات الاتحادين العربي والإفريقي للرياضات الجويةاللواء عبدالمعين حسن
ليلي عبدالحميد

تنطلق اليوم فعاليات الجمعية العمومية للاتحادين العربي والإفريقي للرياضات الجوية بعد اكتمال وصول الوفود المشاركة برعاية وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للمظلات والرياضات الجوية وبحضور رئيس الاتحاد الدولي.

موضوعات مقترحة

وأكد اللواء عبدالمعين حسن رئيس الاتحاد المصري للمظلات والرياضات الجوية، أن انعقاد الجمعية العمومية للاتحادين العربي والإفريقي للمظلات والرياضات الجوية بمشاركة رئيس الاتحاد الدولى للرياضات الجوية فريتس برنك خلال يومي 15و16 أبريل الحالي، يعد رسالة للعالم تؤكد أن مصر ستظل واحة الأمن والأمان فاتحة ذراعيها مرحبة بكل ضيوفها من مختلف شعوب العالم.

وأشار إلى مشاركة أكثر من عشرين دولة عربية وإفريقية بالاجتماعات مثمناً جهود الاتحاد المصري في دعم الرياضات الجوية عربياً ودوليا، بهدف تعزيز ونشر ثقافة الرياضات الجوية على المستوى العربي والشرق الأوسط لتطوير الأداء والانظمة ودعم ورعاية ممارسيها بهدف الوصول بالرياضات الجوية للمستوى المنشود مؤكدا أهمية تضافر كافة الجهود بين الاتحاد المصري والعربي والإفريقي في هذا المجال للوصول إلى التطور الرياضي المنشود للألعاب الجوية بالمنطقة العربية لرفع اسم مصر عاليا ووضعها فى المكانة التى تليق بها.

كما أوضح اللواء عبدالمعين حسن أن الاتحاد المصري للمظلات والرياضات الجوية كان صاحب الفضل بالفكر والدعم والاشراف في إنشاء الاتحاد العربي في العام 1994، ثم الاتحاد الافريقي في العام 2006 وكان ذلك بدعم من وزارة الشباب والرياضة.

وأضاف أن البرنامج المعد لضيوف مصر سيشمل العديد من الفعاليات وذلك عقب الانتهاء من انتخابات الاتحاد العربي والافريقي بزيارات لعدد من الاماكن السياحية والترفيهية ومشاهدة الأنشطة المتعددة التي تخص الرياضات الجوية مشيراً إلى أنها تعد رسالة إلى العالم لقدرة مصر على إقامة مثل تلك الفعاليات والامن والامان والاستقرار التي تشهده البلاد.

وقد شارك فريق من العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوى فى استقبال الوفود وإنهاء إجراءات وصولهم بناء على تكليف من المحاسب مجدى إسحق رئيس مجلس الإدارة ضم الفريق هبة سامى أحمد فتحي سيلفيا الخطيب وبإشراف الدكتور طارق إسماعيل مدير المراسم بالعلاقات العامة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة