Close ad

تلبية لنداء التغيير ..علاء ثابث يعلن عدم خوضه انتخابات"الصحفيين"

10-2-2017 | 14:38
تلبية لنداء التغيير علاء ثابث يعلن عدم خوضه انتخاباتالصحفيين علاء ثابت
محمد علي

أعلن علاء ثابت رئيس تحرير جريدة "الأهرام المسائي"، ورئيس لجنة التأديب بنقابة الصحفيين، عدم ترشحه في انتخابات التجديد النصفي بنقابة الصحفيين، المقرر إجراءها في 3مارس المقبل، عقب انتهاء مدة عضويته في المجلس.

وقال علاء ثابت في بيان له "إذ تمر نقابة الصحفيين بظروف تستدعي التغيير والتجديد، فقد بات من واجبي تجاه زملائي في الجمعية العمومية أن ألبي نداء الأمل والتغيير، وأعلن تركي لموقعي في مجلس النقابة لوجوه جديدة، هي على اليقين قادرة على العطاء بما يتناسب مع نقابة جديدة تسعى لولوج المستقبل بروح جديدة، وسط رياح عاتية نعرفها جميعًا .. لذلك كان القرار بعدم الترشح؛ لعلنا نصل جميعا إلى مجلس نقابة يكون هو الظهير والسند لقلعة الحريات، كما كان دائمًا وسيظل".

وأضاف :"ويأتي هذا القرار ترسيخًا لمجموعة من القيم التي نسعى إليها جميعا؛ وأهمها احترام قيمة التغيير، وإعطاء الفرصة لوجوه جديدة تتقدم لمواصلة مسيرة العطاء للنقابة والمهنة، كما أقر معكم بأننا بتنا جميعًا في حاجة لقيم الإيثار ونقل الخبرات للأجيال الجديدة، وكذا إعلاء قيم المهنية والزمالة على ما عداها من قيم معاكسة تعرقل مسار مهنتنا الحبيبة".

واختتم بيانه :"زملائي الأعزاء .. بعد 8 سنوات عضوًا بالمجلس عبر دورتين، ترأست فيها لجان الإسكان والمعاشات والثقافية، وشرفت بعضوية لجنة القيد،.. ونهايةً  كنت وكيلا للنقابة ورئيسًا لهيئة التأديب، وغيرها الكثير من الأنشطة الكبيرة.. لكم مني عهد دائم بالبقاء نقابيًّا مخلصًا في خدمة الجمعية العمومية ومجلس النقابة".

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة