Close ad

مصر للطيران تطرح تخفيضات تصل إلى 50% على أسعار تذاكر السفر خلال الشهر الجاري

5-12-2016 | 19:00
مصر للطيران تطرح تخفيضات تصل إلى  على أسعار تذاكر السفر خلال الشهر الجاري مصر للطيران
أ ش أ
أعلنت شركة مصر للطيران عن تخفيضات تصل إلى 50%، على تذاكر السفر من وإلى أي نقطة في شبكة خطوط مصر للطيران، وذلك من خلال طرح عدد من العروض التسويقية والترويجية، وفقا لسياسة العرض والطلب، لتقديمها لعملائها في جميع أنحاء العالم، بمناسبة أعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية، وإجازات نصف العام الدراسي.
موضوعات مقترحة


وقالت الشركة، في بيان لها اليوم الإثنين، إن هذه العروض تأتي في ضوء إستراتيچية الشركة التي تنتهجها حاليا، ولجلب المزيد من العملة الصعبة، وبناء أيضا على توجيهات صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران.

وفي سياق متصل، صرح الطيار شريف عزت، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، بأنه تم طرح 40 % تخفيضًا على أسعار السفر إلى بانكوك عبر مطار القاهرة والعكس، على جميع درجات السفر.

وأضاف، أنه تم طرح عروض ترويجية أخرى على تذاكر السفر من القاهرة إلى بكين /كانو ومومباي، وذلك على درجة رجال الأعمال، حيث يمكن للعملاء الحجز حتى 15 ديسمبر الجاري، والسفر حتى 20 يونيو 2017، هذا بالإضافة إلى عروض الشركة التي تضمنت أسعارا متميزة من القاهرة إلى نيويورك، ومن نيويورك إلى القاهرة على الدرجة السياحية، شريطة أن يكون الحجز بحد أقصى في 9 ديسمبر الجاري.

من جانبه، صرح شريف المغلوب، رئيس القطاع التجاري بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، بأن العروض شملت أيضا رحلات من القاهرة إلى دول الشرق الأوسط والخليج العربي، حيث يمكن للعملاء الحصول على خصم 20%، إذا قاموا بالحجز على أي من هذه الوجهات، اعتبارا من الآن وحتى 9 ديسمبر الجاري، والسفر حتى 15 يناير 2017.

وطرحت الشركة عروضا ترويجية عند حجز العملاء من اليوم وحتى 15 ديسمبر الجاري على رحلاتها من الإسكندرية / أسيوط والأقصر إلى دول الخليج العربي وعمان، وذلك على الدرجة السياحية للاستمتاع بالسفر حتى 15 يناير 2017.

كما طرحت مصرللطيران 50 % تخفيضًا على تذاكر السفر من والى أي نقطة في إفريقيا، فيما عدا دول المغرب العربي، وذلك على درجة رجال الأعمال، حيث يمكن للعملاء الحجز حتى 7 ديسمبر الجاري.

يذكر، أن مصر للطيران تنظم رحلات يوميا من القاهرة إلي نحو 17 مدينة أو عاصمة بإفريقيا.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة