Close ad

داخل عدد ديسمبر من مجلة "علاء الدين" قصص ومسابقة وجوائز ومفاجآت عديدة

1-12-2016 | 10:47
داخل عدد ديسمبر  من مجلة علاء الدين قصص ومسابقة وجوائز ومفاجآت عديدةمجلة "علاء الدين"
بوابة الأهرام
يتضمن عدد «ديسمبر» من مجلة علاء الدين مجموعة شيقة ومميزة جدًا من الحكايات والقصص المصورة؛ مثل «حكايات لي لي» وفيها سيتابع الأصدقاء حكاية مدرّسة اللغة الإنجليزية الجديدة وماذا فعلت ببطاقات التعرف الملونة!! كذلك سيتعرفون أن من يريد النجاح لابد أن يحترم مواعيده والتزامه تجاه الآخرين؛ وذلك في «الغايب حجته مش معاه!!».
موضوعات مقترحة


وحكاية «علي شجيع السيما» في أحداث حلقة «علي المتجمد».. كما ستدهشهم مغامرات «سوبر بومبا» الخارقة للدفاع عن المجرة و«مهمة السلاح السري».. ومغامرة حماة الأرض «الرجل الأخطبوط»؛ ففي كوكب الجمبري ملّ الأخطبوط من الكوكب، وقرر أن يذهب إلى مكان جديد يتناول فيه طعامًا غير السمك.. وتصل سفينته الفضائية لكوكب الأرض.. وتتوالى الأحداث.

وسيستمتع أصدقاء «علاء الدين» بمعلومات متنوعة جدًا فى الباب الجديد «شوية حاجات»، وبسؤال في حكاية «حكايتي مع القطار»، وكذلك بالقصتين المصورتين «كوكب الأكابر» و«يوميات مهاجر غير شرعي»، وبأحداث قصة «الجار الجديد».

ولأول مرة داخل العدد سيتاح لكل الأصدقاء المشاركة في المسابقة الشهرية «كيدزانيا»، وتقديم عدد كبير من الجوائز القيمة ،منها تذاكر لدخول لمدينة «كيدزانيا» وكوبونات خصم للمطاعم والكافيهات.. ومفاجآت أخرى كثيرة.

وفي العدد أيضًا، سيعرفون أسرارًا جديدة عن «الكلاب البوليسية والمهام الصعبة» التي تستعين الشرطة بها وتقوم بتدريبها على أعلى مستوى لمنع الكثير من الحوادث والكوارث، وسيقرأون معلومات مهمة عن أهمية «الشمس.. مصدر الطاقات»، وكيفية نتقي أخطارها، في باب البيئة «كيف ننقذ كوكبنا؟».

وسيتعرفون على آراء الأصدقاء في التحقيق المرسوم «بتعمل إيه في الويك إند؟!»، وسيهتمون بمتابعة أحداث القصة المصورة «رادوبيس» من حكايات الأدب الفرعوني.. وفي الباب العلمي سيقرأون قصة اكتشاف «الأسفلت»، و«كيف انقرضت الديناصورات؟».

أما متابعو الرياضة فسيحظون بمتابعة فقرات متنوعة عن ألعاب غريبة وطريفة.. وعن أبطال رياضيين مشاهير.. وأبطال صغار صاعدين.. ومعلومات رياضية جديدة..

وسيجد البنات كل ما يتعلق بمشاكلهن الاجتماعية، واهتماماتهن من إكسسوارات وصنع أشياء وهدايا وأكلات، وكل ما هو جديد في عالم الفاشون والموضة؛ وذلك في باب «بنات وبس» .

ومحبو الرسم والتلوين سيعرفون خطوة بخطوة كيفية رسم «الحمار المخطط»، باستخدام ورق أبيض وقلم رصاص وألوان مائية أو خشبية..

ولا يفوت أصدقاء «علاء الدين» اقتناء هدايا العدد، وهي: ملحق تسالي 24 صفحة + Dvd بوكاهونتاس + كتيب عروض كيدزانيا.
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة