Close ad

شاهد.. أفضل صور لأوباما يكشف عنها المصور الرسمي للبيت الأبيض

12-11-2016 | 20:39
شاهد أفضل صور لأوباما يكشف عنها المصور الرسمي للبيت الأبيضصور أوباما
مروة أحمد
27 صورة شخصية للرئيس الأمريكي باراك أوباما الذي يستعد لتسليم سلطة إدارة البلاد لخلفه المنتخب حديثًا دونالد ترامب، كشف عنها أخيرًا بيت سوزا المصور الرسمي للبيت الأبيض.
موضوعات مقترحة


الصور التي تظهر الكثير من كواليس حياة أول رئيس أمريكي أسود البشرة في البيت الأبيض يظهر فيها أوباما بشكل هزلي ساخر أحيانًا، وفي لقطات تلقائية للغاية أحيانًا، وبتصرفات مازحة أحيانًا أخرى، لتصبح حديث وسائل الإعلام الأمريكية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأربع والعشرين ساعة الأخيرة.

من أبرز هذه الصور تلك التي يسابق فيها أوباما كلبه الخاص، والتي يقضم فيها بأسنانه ثمرة فاكهة وخلفيته تشي بأنه في متجر لبيع الخضراوات والفاكهة، والتي يقطع فيها البيتزا بيده في مطعم بينما تشاكسه شرائح الجبنة التي تأبى أن تقطع بسهولة، وتلك التي يداعب فيها أطفال يطلّون عليه من نافذة مفتوحة.

جانب من هذه الصور جمع أوباما بقرينته ميشيل، وهما يتراقصان مرة، ويمسك بكفها مرة، ويمزح معها بضربة رأس مرة ثالثة.

في الصور أيضًا يظهر أوباما كأنه صريع بعدما وجّهت إليه ضربة من طفل يرتدي ملابس الشخصية الكارتونية سبايدرمان، كما يظهر مرتديًا نظارة ثلاثية الأبعاد أثناء وجوده في إحدى قاعات عرض الأفلام، فضلاً عن صورة أخرى يمسك فيها بميكروفون ويغني بمرح وفي الخلف منه فرقة موسيقية تعزف .

وأخيرًا يحتضن أوباما طفلين، وهما يلتقطان معه صورة سيلفي، ويأخذ وضع الزحف على الأرض بجوار طفلة تحبو، ويحمل تورتة عيد ميلاد، ويسبح عكس اتجاه موج البحر، ويستلقي على الأرض حاملاً لأعلى رضيعًا يداعبه، ويتأمل ملامحه في المرآة بسكون شديد.


























كلمات البحث
اقرأ أيضًا: