Close ad

تعليقا على تطاول مدني.. مستشار شيخ الأزهر: مراهقة صبيانية وتجاوز غير مقبول

28-10-2016 | 22:06
تعليقا على تطاول مدني مستشار شيخ الأزهر مراهقة صبيانية وتجاوز غير مقبول المستشار محمد عبد السلام ، مستشار شيخ الأزهر
شيماء عبدالهادي
علق محمد عبد السلام، مستشار شيخ الأزهر، على المقطع المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتطاول إياد مدني، أمين عام مؤتمر التعاون الإسلامي، على الرئيس عبد الفتاح السيسي.
موضوعات مقترحة


وقال عبد السلام، في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :"تعريض أمين عام منظمة التعاون الإسلامي بتصريحات رئيس مصر مراهقة صبيانية وتجاوز غير مقبول.. سنظل كمصريين نفتخر بمصرنا ونعتز بها مهما ألم بها من محن وشدائد، وسنعمل ليل نهار من أجل بناء بلدنا والنهوض بها".

وأضاف عبد السلام :"لقد خرج مدني على كل آداب الحديث واللياقة الدبلوماسية وتطاول على رئيس أكبر دولة عربية وإسلامية وهذا يستوجب الاعتذار فورا لمصر قيادة وشعباً".

وكان مدني قد أخطأ في اسم الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، وذلك في افتتاح مؤتمر نظمته الإيسيسكو في تونس، حيث ذكر اسم الرئيس المصري "السيسي" بدلا من "السبسي"، قبل أن يستدرج معرضا بتصريحات للرئيس المصري قبل أيام دعا خلالها الشعب المصري إلى التحلي بالصبر في مواجهة بعض الأوضاع الاقتصادية.

وفي وقت لاحق قدم مدني اعتذارا عبر بيان للرئيس عبد الفتاح السيسي أعرب فيه عن تقديره وأنه لم يكن يقصد الإساءة لفخامته وفقا للبيان.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: