Close ad

"الشباب والرياضة" تطلق فعاليات ملتقى الشباب السنوي الرابع "لنعبر جسرًا" بالإسكندرية

23-10-2016 | 15:55
الشباب والرياضة تطلق فعاليات ملتقى الشباب السنوي الرابع لنعبر جسرًا بالإسكندريةملتقي الشباب السنوي الرابع " لنعبر جسراً " بالإسكندرية
محمد الجوهري
أطلقت الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة اليوم الأحد، فعاليات ملتقي الشباب السنوي الرابع "لنعبرجسرًا" بالتعاون مع مؤسسة آل قرة للتنمية المستدامة، خلال الفترة من 23- 29 أكتوبر الجاري، بالمدينة الشبابية بالإسكندرية.
موضوعات مقترحة


وأوضح حسين فتحي ممثل وزارة الشباب والرياضة، أن الفعاليات تهدف لنشر قيم التسمح والتعايش بين طوائف الشباب بإختلافاته، وإعطاء فرصة للشباب للتعبير عن أنفسهم ، وإيجاد أسس ثقافة الحوار وتقبل الآخر، بالإضافة لمجموعة من الزيارات الخارجية لمعالم مدينة الإسكندرية.

وأشارت الدكتورة منال ماهر، مدير مؤسسة آل قرة وعضو مجلس النواب عن دائرة سوهاج، أن المؤسسة تسعي لتعبئة الجهود لتنمية المجتمع ودعم ثقافة وأخلاق العمل من عقد هذا الملتقي السنوي.

وصرح الدكتور محمد ممدوح، مدير البرامج بمؤسسة آل قرة ، بأن المؤسسة معنية بصفة أساسية بتأهيل الشباب لسوق العمل بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والتعليم الفني والجامعات، بالإضافة لمجموعة من المبادرات المجتمعية للمناطق الأكثر أحتياجا.

وعلي هامش الملتقي تعلن الأبحاث الفائزة في المسابقة البحثية " لنعبر جسرًا" و كذلك أفضل ( 10 ) أفلام خلال مسابقة "حلوة يا مصر" التي يتنافس فيها الشباب لصنع فيلم يبرز من خلاله أهم معالم وأثار محافظته.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة