Close ad

"نسور الجو" يقدمون عرضًا للألعاب الجوية أمام السيسى عكس قدراتهم الفنية العالية

20-7-2016 | 12:18
نسور الجو يقدمون عرضًا للألعاب الجوية أمام السيسى عكس قدراتهم الفنية العاليةعرض القوات الجوية
أ ش أ، بوابة الأهرام
شهد الإحتفال نتخريج دفعة جديدة فى الكلية الجوية اليوم عرضا للالعاب الجوية قدمه مدرسو الكلية تتضمن عروضًا فنية عالية فى التكنيك والآداء عكست مهارات عالية وكفاءة كبيرة فى الآداء حيث تضمن العرض بيانا للطيران فى الوضع المقلوب مما أظهر كفاءة عالية للطيارين
موضوعات مقترحة


كما تضمن العرض الذى شهده الرئيس عبدالفتاح السيسى اليوم بيانًا للطيارين شمل ألعابًا جوية متطورة ونجحوا فى رسم اشكاا بالدخان الملون فى سماء العرض اثارت اعجاب الحضور


وشهد السيسى حفل تخريج دفعة جديدة من القوات الجوية حيث ظهرت تشكيلات من الهليكوبتر من طراز "جازل" تحمل العلم الوطني وأعلام الافرع الرئيسية للقوات المسلحة.

ويشارك في حفل اليوم أكثر من 300 طائرة وهيلكوبتر من القوات الجوية حيث أقلعت 40 طائرة متنوعة من طائرات التدريب بالكلية الجوية من 8 ممرات متقاطعة في توقيتات متزامنة.

فمن خلف المنصة ومن جهة اليمين واليسار اقلعت الطائرات "كي 8 اي" والتي تستخدم لتدريب طلبة القسم النهائي والمرشحين للطيران علي الطائرات المقاتلة ومتعددة المهام في أقسام بالتوالي لتتقاطع أمام المنصة.

ومن أمام المنصة ولجهة اليسار واليمن أقلعت الطائرات من طراز "جروب" والتي تستخدم لتدريب طلبة القسم المتوسط بتشكيلات مختلفة.

وفي مواجهة المنصة ومن جهة اليمين أقلعت الطائرة "جروب" منفردة وبالاتجاه الأخر أقلعت تشكيلات بقوة 3 طائرات في أداء يظهر فيه مستويات التدريب التي تم الوصول إليها ومدى الاحتراف الذي تميز بالدقة والمهارة العالية التي يتمتع بها طلبة الكلية الجوية.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة