Close ad

رئيس الوزراء يهنئ السيسي والطيب بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

4-7-2016 | 10:49
رئيس الوزراء يهنئ السيسي والطيب بمناسبة حلول عيد الفطر المباركرئيس الوزراء شريف إسماعيل و الرئيس السيسي والدكتور احمد الطيب
كريم حسن
بعث المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
موضوعات مقترحة


وجاء نص البرقية كما يلي:

السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسى.. رئيس الجمهوريـــــــة


بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، يسعدنى أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة، أخلص التهانى القلبية مقرونة بأطيب التمنيات.

إننا ياسيادة الرئيس، إذ ننتهز هذه المناسبة نعبر لسيادتكم عن كل الحب والتقدير على عطائكم المتواصل لتحقيق النهضة الشاملة كى تنعم مصرنا الغالية وشعبها الوفى بمستقبل مشرق وغد أفضل، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى شعب مصر وشعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والسلام.

وكل عام وسيادتكم بخير ،،،

كما بعث رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الازهر، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وكان نصها كالتالى:

فضيلة الأمام الأكبر الدكتور/ أحمد الطيب.. شيخ الأزهــــــر

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، يطيب لى أن أبعث إلى فضيلتكم أخلص التهانى وأطيب التمنيات، داعين المولى عز وجل أن يعيدها عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى شعب مصر وشعوب الأمة العربية والإسلامية فى مشارق الأرض ومغاربها بالخير واليمن والسلام.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: