Close ad

يسرا تفتتح المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة.. ولميس الحديدي تقدمه | صور

8-10-2020 | 13:52
يسرا تفتتح المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة ولميس الحديدي تقدمه | صور يسرا تفتتح المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة
مي عبد الله - تصوير:أيمن حافظ

بدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، وافتتحت المؤتمر الفنانة يسرا التي أكدت على نجاح مهرجان الجونة وأن هذا العام المهرجان سيكون رسالة للعالم بأكمله أن مصر بخير.

موضوعات مقترحة

وتقدم الإعلامية لميس الحديدي فعاليات المؤتمر الصحفي الذي يقام تحت إشراف وزارة الثقافة ووزارة السیاحة والآثار ووزارة الصحة، وبحضور مؤسسي المهرجان وإدارته ورعاته وعدد من خبراء صناعة السینما.

حضر المؤتمر كل من المهندس سمیح ساویرس مؤسس الجونة والمهندس نجیب ساویرس مؤسس المهرجان وانتشال التمیمي مدیر المهرجان وبشرى رزة المؤسس المشارك ورئیس عملیات المهرجان وأمیر رمسیس المدیر الفني للمهرجان.

كما حضر عدد من أعضاء اللجنة المعنیة بنشاط المهرجان ومنهم: أمل المصري المنسق العام للمهرجان وعمرو منسي المؤسس المشارك والمستشار التنفیذي للمهرجان وكمال زادة المؤسس المشارك والمستشار المالي للمهرجان.

یتضمن برنامج هذا العام 16 فیلمًا في مسابقة الأفلام الروائیة الطویلة و10 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقیة الطویلة و18 فیلمًا في مسابقة الأفلام القصیرة وفیلمین ضمن العروض الخاصة، إضافة إلى 17 فیلمًا في قسم الاختیار الرسمي – خارج المسابقة.

یُفتتح هذا العام أیضًا، مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة ، الذي سیحتضن فعالیات المهرجان لیكون أول فعالیة ثقافیة تقام فیه.

تصمیم البوستر لهذا العام مستوحى من تصمیم المركز ذاته الذي یتضمن عددًا من الأقبیة المخروطیة التي تحیط ساحة المركز بطبقة من الظلال التي تمزج ما بین داخله وخارجه، مانحة بُعدًا فائقًا لأجواء الفعالیات.


 يسرا تفتتح المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة يسرا تفتتح المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة

 يسرا تفتتح المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة يسرا تفتتح المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة